مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022
مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024
مجموعة Ralph Lauren للعطلات خريف 2024

كان عرض مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2024 بمثابة "منزل جميل" بالنسبة للعلامة التجارية، بعد أن عاد إلى تقويم أسبوع الموضة في نيويورك لعرض أحدث عروض الأزياء النسائية.

لم يكن إحياء أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week ليكتمل دون عودة رالف لورين Ralph Lauren، الشخصية الرمزية التي أصبح اسمها مرادفاً للموضة الأمريكية، بعد توقف دام أربع سنوات، عاد إلى الموضة منتصراً بمجموعة ربيع وصيف 2024، التي عُقدت في مستودع فارغ على حافة Brooklyn Navy Yard.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم يكن هذا العرض مثل مجموعة هو " Ralph"s Club " الساحر الذي قدمه المصمم لعام 2019، بل كان بمثابة دور علوي للفنانين مستوحى من مزرعة رالف لورين Colorado Ranch، يمثل هذا الإعداد فصلاً جديداً للعلامة التجارية وكذلك لمشهد الموضة في نيويورك، الذي شهد تحولاً بين الأجيال نحو الشركات الناشئة والعلامات التجارية الصغيرة.

مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2024 

This browser does not support the video element.

  • أكدت مجموعة ربيع وصيف 2024 مكانة رالف لورين كرائد في الموضة، حيث تتميز بتصميمات رالف المميزة بينما تفتتح آفاقاً جديدة من خلال معالجات مبتكرة للأقمشة الأمريكية المثالية مثل الجينز.
  • ارتقت قطع الجينز في المجموعة، المبطنة بالشيفون والتول إلى زخارف والقطع المطرزة بالترتر والخرز، بالقماش إلى مستوى يمكن تشبيهه تقريباً بالأزياء الراقية.
  • انتقلت المجموعة من الجينز إلى سلسلة من الإطلالات باللونين الأسود والذهبي وتلاعبت برموز الدار مثل شعار "RL" والسترة العسكرية. 

  • هذا التجاور بين التقاليد والابتكار هو جوهر جاذبية رالف لورين الدائمة، إن قدرته على إعادة اختراع الكلاسيكيات الأمريكية مع الحفاظ على وفائه لجذوره هي ما يبقي تصميماته ذات صلة، حتى مع تطور مشهد الموضة ومع مجموعة ربيع وصيف 2024، أثبت رالف لورين مرة أخرى أنه سيد هذا التوازن الدقيق.

أكثر ما يميز مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2024 

  • من القطع البارزة في المجموعة هي العبايات المزينة بشراشيب وفستان ذهبي اللامع ذو الكتف الواحد الذي ظهر في ختام العرض.

  •  وظهرت بعض الإطلالات مزينة بأحزمة مع  أبازيم كبيرة الحجم، تحمل شعار رالف لورين بشكل بارز في جميع أنحاء المجموعة.

  • ومن الجدير بالذكر ظهرت أيضاً الفساتين الحريرية ذات القطع المتحيزة ذات الشراريب العميقة والفستان المتقاطع ذي الصدرية المطبع بطبعات، مما يُظهر قدرة لورين على الجمع ببراعة بين العناصر غير المتوقعة.

  • اجتمع السحر المذهّب والرومانسية مع الأسلوب الأمريكي الرائع والمتطور من رالف لورين Ralph Lauren، مما أدى إلى ظهور مجموعات من الجينز المطرز وقمصان بولو ذهبية وبدلات كلاسيكية مع زخارف مطرزة ومظهر معدني مقترن بالسترات الكلاسيكية وقبعات البيسبول.

  • وفي النهاية، أذهل رالف لورين الجمهور بمجموعة من الفساتين ذات القطع بألوان نابضة بالحياة مثل المرجان والأرجواني الملكي والفيروزي، بينما اختتمت عارضة الأزياء ناتاليا فوديانوفا وكريستي تورلينجتون العرض بعبايات ذهبية على الطراز اليوناني.