مجموعة Ralph Lauren خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021
مجموعة Ralph Lauren ماقبل خريف 2021
مجموعة Ralph Lauren للعطلات خريف 2024

هذه المجموعة من رالف لورين Ralph Lauren هي قصة شتاء جميلة أخرى مع أنماط الأسود والأبيض الخالدة والتصميمات الأنيقة والراقية مع فساتين الكوكتيل  والبدلات المخططة هي السمات المميزة دار أزياء رالف لورين.

اختار رالف لورين الكشف عن كتيب إطلالات مجموعة خريف وشتاء 2023 ومواعيد صالة العرض لمجموعته الجديدة، إنه مصمم بارع في خلق الحالة المزاجية كما هو الحال ولكن علينا الانتظار حتى الموسم المقبل للحصول على تجربة هذه المجموعة الجديدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Ralph Lauren خريف 2023-2024

  • كما يحدث دائماً، كانت الخياطة أساسية في المجموعة وبالطبع كانت هناك بدلات مخططة، على الرغم من أننا رأينا الكثير على مدارج الخريف، لا يمكن لأي مصمم أن يقدم الخياطة الرسمية أكثر من رالف لورين. 
  • ومع ذلك، في كثير من الأحيان، كان يتعامل مع المزيد من الأشياء غير التقليدية مثل إقران السترة التويد مصممة بشكل كلاسيكي مع بنطلون جلدي مهدب ومضغوط وإضافة حزام غربي بتفاصيل فضية وفيروزية إلى سترة كلاسيكية بصدر واحد وبنطلون مطوي، مما يؤدي إلى قطع منفوخ في منقوشة أو إعادة مظهر الخطوط المميزة له مع زخرفة على اللون الأسود.

أبرز القطع في مجموعة Ralph Lauren خريف 2023-2024

  • قدم المصمم سروال كبير الحجم وحقائب جريئة في أسلوب مريح للجنسين ويمكن أن خلق مظهراً رائعاً ويمكن إقرانه بأحذية رياضية أو حذاء بكعب عالٍ ويمكن أن تضيف حقيبة صغيرة بعض الألوان والتباين.
  • تصميم "Biker Chic"، هذا صيحة حادة ومكثفة يمكن أن تضيف بعض الأسلوب والشخصية إلى ملابسك الشتوية، يمكن أن تضيف السراويل الجلدية الاصطناعية وسترة السائق والأحذية الطويلة والإكسسوارات مثل السلاسل أو الأزرار أو النظارات الشمسية مظهر راكب الدراجة النارية مع لمسة أنيقة.
  • سروال البدلة: هذا صيحة فضفاضة تخلق مظهراً مريحاً وسهلًا، سروال البدلة هو سروال طويل بما يكفي ويمكن ارتداؤه مع بلوزة قصيرة أو سترة.

  • القطع الشفافة: هذا اتجاه جريء ومثير لإظهار بعض البشرة والأناقة، يمكن ارتداء هذا الأسلوب مع الفساتين الشفافة أو البلوزات أو التنانير مع الملابس الداخلية  أو التنورات الداخلية، يمكنك أيضاَ إضافة بعض الملحقات مثل المجوهرات أو الحزام أو القبعة.

  • تنورة ماكسي: إنها صيحة مرحة وأنثوية يمكن أن تخلق مظهراً أنيقاً، يمكن ارتداء التنانير الطويلة مع الجوارب أو الأحذية الطويلة أو السترات ويمكن أيضاً صنعها من أقمشة مختلفة مثل الجينز أو بنطلون الكارغو أو الساتان.

  • التأثير الغربي: هذا صيحة ممتعة ومغامرة يفدما رالف رولين في جميع تصميماته، يمكن أن تضيف بعض التألق والذوق إلى ملابسك الشتوية، يمكن رؤية التأثيرات الغربية على السترات أو الفساتين أو الأحزمة أو الأحذية أو المجوهرات، يمكن أيضاً مزجها مع أنماط أخرى مثل الألوان الساطعة أو القطع الرياضية أو الكلاسيكية.