مجموعة Thom Browne ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Thom Browne ريزورت 2023
مجموعة Thom Browne ريزورت 2024
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022

تعد مجموعة Thom Browne ريزورت 2022 من المنتجعات النسائية عبارة عن تخيل ما بعد الوباء من حيث التناسب والنمط مع أكتاف رئيس مدمجة وطبقات رياضية وإضافات غريبة الأطوار بما في ذلك تطريز الطائرات الورقية وقبعات المروحة وحقيبة الكلب هيكتور تنبت أجنحة الطائرة.

  • يوفر الغوص في مجموعة المنتجعات الخاصة بمجموعة Thom Browne فرصاً لا حصر لها لجعلها ملكاً للفرد، تفسح القمصان القصيرة والاستفزازية والسراويل الضيقة من تشكيلة المنتجع المجال أمام عرض متعدد الطبقات للنساء: التنانير فوق البنطلونات والفساتين فوق قمصان أكسفورد والسترات فوق التنانير فوق الكورسيهات والقمصان.
  • كل شيء مغطى بقبعة وحقيبة "Hector Browne" وحقيبة كلاتش على شكل طائرة ورقية وزوج من جوارب براون ذات الأربعة خطوط المميزة.
  • تظهر الروح الطفولية والإمكانيات المركزية في المجموعة والتي يتم تمثيلها من خلال الزخارف السحابية والطيران، تضع مرتديها في مقعد السائق وتكون قادرة على اختيار أسلوبها الغريب أو الفاخر بنمط براون، (ومع ذلك، يقترح براون بشدة أن تجربي التنورة على البنطلون ).

 ستجدين بعض الأفكار الجديدة أيضاً في مجموعة Thom Browne ريزورت 2022:

  • فستان قصير على شكل حرف A، لم نراه من قبل ولكنه نادر في أعمال براون، مستوحى من عشاء قبل الوباء في باريس، سواء كنتِ ترتديه فوق البنطلون أو تنورة أخرى أو مجرد بعض الجوارب المنقوشة، فإن فستان الخط A هو نوع الشيء الذي يمكن أن يحول حتى أكثر أسلوب البانك حماسة إلى إعداد على طراز Browne.

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

لذلك وضع تصميم لبنطلون مكشوف بأصفاد تحت التنانير ذات الثنيات، ليجينز قماش قطني تحت ثياب قصيرة ومعاطف رياضية أطول وأكثر مرونة فوق التنانير أو الفساتين ذات القطع المنحازة، حتى أنه تم الكشف عن القطع تحت معطف رياضي قصير وتنورة بنطلون ترتديه مع جوارب مرحة غير متطابقة وأحذية قارب بكعب.

بينما كان ثوم براون من خلال مجموعة Thom Browne ريزورت 2022 يدفع بمقاييس جديدة، بما في ذلك أكمام القوة العضلية والملفوفة بالقماش، أبقى الأشياء مترابطة في النسيج السهل للملابس الرياضية الأمريكية وعمل في طبعات الكاروهات الخاصة بالمدراس المألوفة ونسيج قطني ودينيم، (كانت بدلة الدنيم مع بنطلون مكشوف ومعطف مع تفاصيل حواف خام، رائعة، يجب أن يفعل المزيد باللون الأزرق الأمريكي الحقيقي.

الاكسسوارات الخاصة بمجموعة Thom Browne ريزورت 2022

تضمنت العديد من الحقائب المنظمة، من شكل السرج إلى حقيبة كلتش طائرة ورقية ذات ذيل شريطي.

وقد اختتمت عروض الملابس الخارجية القوية، بالإضافة إلى أول عبايات كاب من تصميم المصمم وهي عبارة عن إضافة في اللحظة الأخيرة إلى المجموعة مستوحاة من المرأة التي شاهدها في الشارع أثناء تنقلاته، اقترحت نسخة متماسكة على وجه الخصوص، بكابل باللونين الأزرق البحري والأبيض مع تفاصيل سحابة ومضرب، فئة أخرى يمكن أن يصنعها براون بسهولة.

مجموعة Thom Browne ريزورت 2022 للرجال

كشفت، عن مجموعة منتجعات للرجال المليئة بمراجع الملابس الكلاسيكية المصممة خصيصاً والتي تمتزج بسلاسة مع التنانير والفساتين وغيرها من التصاميم النسائية التقليدية.

وكانت النتيجة عرضاً مألوفاً وجديداً، قال براون عن البدلات الرمادية النحيلة التي وضعته على الخريطة قبل عقدين من الزمن: "ما زلت أرى إشارات إلى البدلة التي صنعتها قبل 20 عاماً"، مضيفاً: "من المهم حقاً بالنسبة لي أن أظهر كيف تطورت المجموعة".

وتابع براون: "على مدى السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، كنت أستكشف فكرة وضع الرجال في ملابس النساء النمطية، لقد أصبح طبيعياً بالنسبة لي، يوجد عدد من التنانير والفساتين تقريباً مثل البنطلونات في هذه المجموعة، إنه شعور طبيعي وصحيح وأصيل للمجموعة".

على الرغم من أن التصاميم قد تطمس خطوط الجنسين، إلا أن براون تمسك بمزيد من الأقمشة التقليدية مثل القماش القطني وأسلوب المدراس المنقوشة ونسيج قطني وخلائط من القطن والكتان، قال إنه يستخدم الأقمشة "كأداة" للسماح للمجموعة بأن تكون "استفزازية"، كلها تستند إلى أنماط كلاسيكية حقاً.