مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann ريزورت 2023
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022

تم عرض مجموعة زيمرمان Zimmermann لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، حيث تم عرض تشكيلة في مجموعة من الألوان والمطبوعات والملمس، تم تحويل الموقع الشهير إلى أرض عجائب ساحرة لهذا الحدث، على غرار شاطئ بعيد خلاب مع شجيرات متضخمة بشكل كبير، تكمل سلسلة الأنماط المعروضة، تضمنت الموسيقى، الهادئة والمفعمة بالحيوية.

تفاصيل مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023

  • تتماشى المجموعة المكونة من 49 مظهراً مع أسلوب زيمرمان الأنثوي المميز والمكتمل بلمسة أكثر جرأة بشكل ملحوظ مع خطوط ياقة متدلية ومشدات مناسبة للقوام.
  • كانت تفاصيل الدانتيل المثقوب مع خط الخصر المنخفض رائعة وتؤكد على شكل الملابس التي يجب اقتناؤها في الموسم المقبل.
  •  سيشهد عام 2023 مع Zimmermann الكثير من الجاذبية غير المعذرة التي يتم تقديمها بأكثر الطرق وأناقة.

أبرز القطع في مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023

  • يمكن العثور على إشارة المجموعة إلى شاطئ البحر ليس فقط في الأنماط (مثل بدلات الغوص وملابس المتسابق والأحذية المسطحة غير الرسمية من قماش تيري) ولكن أيضاً في الزخارف والأقمشة.
  •  باستخدام الزركشة المتبقية، تم تقديم الفساتين بنقوش معقدة أو لوحات إضافية وزخارف تشبه الإسفنج البحري والأعشاب البحرية، مما يوفر حركات رائعة وطبقات متدرجة تلطف من المظهر الأنيق.
  • هناك لون وزخارف مدينة الملاهي مع حيوية أرض المعارض والشاطئ المستخدم ولوحة الألوان والخطوط المتدحرجة للعبة الأفعوانية في الهيلينس والظلال. 
  • مجموعة Zimmermann تجسد أرض العجائب الصيفية السحرية في سيدني مع القليل من القديم والكثير من الجديد.

ملخص مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023

أشار المدير الإبداعي نيكي زيمرمان إلى تماراما وهي بقعة شهيرة لركوب الأمواج في سيدني، كنقطة انطلاق إبداعية لهذا الموسم وقال: "ما هو أقل شهرة هو أنه في أوائل القرن العشرين كانت تماراما موطناً لمدينة ملاهي تسمى Wonderland City، كان لديه قطار أفعواني يمتد من أحد طرفي الشاطئ إلى الطرف الآخر، لقد وفرت لنا مصدراً ممتعاً وغنياً للإلهام لمجموعتنا هذا الموسم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عرض مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في باريس لأول مرة

لم يكن القدوم إلى باريس قراراً صعبًا وفقاً للمصممة، "إنها فكرة العرض في أسبوع الموضة في باريس" شيء كان الفريق يتحدث عنه خلال العامين الماضيين في أستراليا أثناء الوباء،  قالت نيكي، بصفتنا علامة تجارية، نود أن نستمر في التعلم والمضي قدماً واللقيام بشيء مختلف عن العرض في نيويورك، حافظت نيكي على وفائها بجذورها وتطرقت إلى اختيار وتصميم موقع العرض وقالت "إن الشعور بالانغماس في الطبيعة أمر مهم للغاية" جنباً إلى جنب مع البقاء وفية لنفسها في أسلوب العلامة التجارية وتقديم أساليب متطورة تتسم بالأنوثة الشديدة ولكنها ممتعة وعملية.