مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024
مجموعة Zimmermann ريزورت 2022
مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2023

بلمسات ناعمة مفعمة بالأنوثة مع تفاصيل الزهور الرقيقة تم الكشف عن أحدث مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. فقد جاءت متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات والسيدات حول العالم عند اختيارها سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر أناقة امرأة Zimmermann 

حيث جاءت مجموعة أزياء Zimmermann ربيع وصيف 2022 مميزة ومتنوعة للغاية. فقد كان من الواضح تأثير انتشار فيروس كورونا على المصمم وذلك استعداده القوي في العودة من جديد لتقديم أزياء مفعمة الحيوية إحتفالا بعودة الحياة من جديد بشكل رائع يلبي ذوقك. لهذا زينت تفاصيل الزهور وبتلات الورود أغلب الملابس والفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Zimmermann.

كان من الواضح أن المصممتين Nicky and Simone Zimmermann قامت باستلهام هذه المجموعة من راقصات الباليه وذلك خلال مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022. فقد ظهرت فساتين وتفاصيل ملابس راقصات الباليه بشكل كبير لفت الأنظار بحيث تحصل كل امرأة على إطلالة ساحرة تشبه راقصات الباليه الأنيقات.

تفاصيل أزياء Zimmermann 

تم تقديم البدل الرسمية ولكن بأشكال متنوعة ومميزة خلال مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022. فظهرت البدل الرسمية التي تميزت ببنطلون واسع أو مع بنطلون برمودا بشكل أنيق ومميز. إلى جانب ظهور البليزر الرسمي وكأنه فستانه بشكل كلاسيكي أنيق يمكن أن يلبي ذوق العديد من الفتيات.

ظهرت أيضاً البليزر الرسمي المسنق مع التنورة الماكسي المطبوعة والتنورة التل بتصميم غير منتظم. تم التركيز على تقديم التوب بتفاصيل بتلات الزهور بطريقة ثلاثية الأبعاد مع البنطلون الجينز الشارلستون أو مع التنورة التل بتصميم غير منتظم يشبه كثيراً إطلالات راقصات الباليه بطريقة ناعمة مفعمة بالأنوثة.

خطفت أنظارنا العديد من موديلات الملابس العملية خلال مجموعة أزياء Zimmermann ربيع وصيف 2022. حيث ظهر الجمبسوت بتصميمه العملي البسيط باللون الأبيض، إلى جانب تقديم البنطلون الواسع المنسق بألوان الذهبي والفضي المتاليك أو حتى بدرجات محايدة ليتم تنسيقها مع البلوزات البسيطة أو التوب المناسب للسهرة بشكل أنيق وجذاب يتناسب مع ذوقك.

فساتين Zimmermann 

تم التركيز على تقديم موديلات فساتين الكورسيه بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بمجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022. لهذا ظهرت سواء مع موديلات الفساتين الضيقة والمنفوش وذلك بتقديم الموديلات التي تتميز بأربطة مشدودة أو بطريقة تعمل على نحت القوام مثل الكورسيه. إلى جانب تقديم موديلات الفساتين المزينة بنقوش الزهور سواء بشكل بسيط مطبوع أو بنقوش راقصات الباليه.

زينت تفاصيل الزهور موديلات الفساتين خلال مجموعة Zimmermann بطريقة ثلاثية الأبعاد من خلال ظهور بتلات الورد بشكل رقيق. تم التركيز على تقديم الكرانيش وتموجات بطريقة الـ Ruffles سواء على الأكتاف أو على الجزء السفلي من الفستان. إلى جانب ظهور الفساتين بموضة الطبقات المتعددة Layered Dress بشكل عصري جذاب عكس أسلوب راقصات الباليه بشكل مميز وفريد من نوعه.

ظهرت موديلات الفساتين التي تتميز بفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل بسيط خلال مجموعة Zimmermann. ولكن تم الاهتمام بتقديم الفساتين ذات الفتحات بطريقة رقيقة وذلك بتزينها بالفيونكات بشكل ناعم وجذاب يمكن أن يلبي أذواق مختلف الفتيات.

إكسسوارات Zimmermann 

ظهرت الأحذية ذات الكعب العالي المزينة بفيونكة على مقدمة الحذاء مع أربطة عريضة على الكحل تشبه أحذية راقصات الباليه. وقد كانت هذه التصميمات هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022 خاصة وأنه تم تقديمها بألوان مختلفة. 

تم التركيز على تقديم البوت الكاوبوي بتصميمه البسيط العصري مع الملابس والفساتين بشكل رائع، إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية التي تتميز بجزء مرتفع الكاحل بشكل عملي بسيط بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.