مجموعة "درو لينك" تستلهم من صورة "دبي" المتجددة لتصميم فندق الفرجان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
التعبير المتجدد دائماً عن الحب في فندق العنوان مونتجمري- دبي
مجموعة أزياء Chanel تفاؤل متجدد
الفرج

يعتبر فندق الفرجان علامة تجارية جديدة بين فنادق الثلاث نجوم والتي تتمتع بنمط مميز. الفندق الذي تعمل على تصميماته الداخلية مجموعة "درو لينك"، والقائمة عليه شركة أساس للاستثمارات، سيشكل نقطة اساسية في دعم رؤية دبي السياحية 2020 ومعرض اكسبو الدولي 2020. حيث انه يقع على حدود توسعة المدينة الجديدة التي تقع بشكل استراتيجي بين مرسى دبي ووسط المدينة، ومطار آل مكتوم، وموقع إكسبو 2020.

دوسر شنوفي، رئيس مجلس الادارة لشركة "درو لينك" قال حول هذا المشروع " قمنا بتطوير تصاميم حضارية معاصرة تضم عناصر حضرية لغرف النوم والمناطق العامة، فهذا الفندق من فئة الثلاث نجوم والمخصص للأعمال والترفيه، سيجسد موضوعا عالميا يعرف باسم "التجديد الحضاري"، سيجمع بين المواد المعمارية مع طبقات الدلالات الحضرية مع المواد اللينة لضمان الوصول الى الهدف النهائي وهو تجسيد المناطق الحضرية بطريقة فنية ومريحة وعملية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ان تصميم هذا الفندق ذي 250 غرفة كان بحسب تصور المطور العقاري، وجاء ايضا ليتماشى مع احتياجات السوق، حيث استلهمت "درو لينك" بتصميم الفندق من صورة دبي وقفزاتها البارزة في الإنجازات، الحديثة والعالمية والذكية والثقافية.

يقع فندق الفرجان دبي على بعد 30 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار آل مكتوم وبالقرب من مرسى دبي ووسط مدينة دبي (الوجهة الأكثر زيارة في العالم)، ويقع في موقع استراتيجي بجوار موقع دبي إكسبو 2020.

ويتكون الفندق ذي الثلاثة نجوم من طابق سفلي وطابق أرضي وسبعة طوابق نموذجية لغرف الضيوف، كما تم تخصيص الطابق الثامن للمنتجع الصحي وبركة السباحة الخارجية. من المتوقع الانتهاء من اعمال البناء والتصميم في هذا الفندق خلال الربع الرابع من العام الجاري.