مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا لربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023 | آخر تحديث: الأحد، 30 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2023
مجموعة ريم عكرا ربيع وصيف 2024
مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا ربيع 2025

تتميز فساتين الزفاف "مجموعة هوليوود" من مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا Reem Acra بأزياء خرافية تناسب قصص الحب القديمة في هوليوود وتهدف إلى إعادة إلهام عنصر التأنق.

ترتقي قصص الحب القديمة في هوليوود لتناسب المرأة العصرية وتفردها، مرة ​​أخرى وتحقق أحلام العرائس، جلبت لنا ريم عكرا مجموعة لربيع 2024 تتجاوز التصميم وتخلق علاقة عاطفية بالعروس وقصتها، الفساتين صالحة لكل زمان لكنها تعطي انطباعاً لا يُنسى، حيث تمتزج الفساتين الخيالية مع الكورسيهات الأنيقة وتبرز خطوط العنق المتدلية والشقوق المخفية شكل العروس ولمسة من الكريستال تكمل إطلالتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة فساتين زفاف هوليوود تعيد عنصر التأنق الذي ليس كذلك كما هو شائع اليوم، مما يجعل العرائس يشعرن بخصوصية إضافية، لا يزال عالم الزفاف هو قلب وروح ريم عكرا.

فساتين زفاف ريم عكرا لربيع 2024

اشتهرت ريم عكرا بالخرز الذي لا تشوبه شائبة وتطريز الدانتيل وفساتين الكرة الدرامية وأطلقت خطها الذي يحمل اسم ريم عكرا نيويورك في عام 1997، من المجموعات التي تضم الفساتين اللامعة من الرأس إلى القدمين والفساتين الباستيل الجميلة إلى التصاميم الواضحة والبسيطة والصغيرة المرحة ويبدو أنها استلهمت من بعض هذه التصميمات في مجموعتها الجديد لربيع 2024 لكن مع القليل من الخرز والتطريزات، تأتي تصميمات ريم عكرا مع وضع كل نمط عروس في الاعتبار.

تفاصيل فساتين زفاف ريم عكرا لربيع 2024

  • تم تسمية مجموعة ريم عكرا ربيع 2024 باسم "Hollywood Collection" وهي تجمع بين الدراما الخاصة بالقصص الخيالية والأناقة.
  •  تنشر Reem Acra هذا التأثير الخيالي في كل ثوب من خلال تصميمات تعانق الشكل وفساتين  الزفاف الكروية المثيرة من الساتان الأنيق والدانتيل الزهري الحالم. 
  • تضيف الزيل والأكمام والكاب والأوشحة والأحزمة القابلة للفصل لمسة مرحة للعرائس اللواتي يرغبن في تغيير مظهرهن طوال اليوم.
  • اعتمدت ريم عكرا على ألوان الباستيل الناعمة في غطاء الرأس والزينة على الفستان لتضيف لمسة من القصص الخيالية والشعور بأجواء الأميرات الخيالي الذي تحلم به كل فتاة.