مجموعة ريم عكرا ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة ريم عكرا ما قبل خريف 2024
مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023
مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022

قدمت ريم عكرا Reem Acra مجموعة ما قبل خريف 2023 وكان هناك شعور منعش من الاسترخاء في مجموعة ريم عكرا، بينما اشتهرت المصممة بالفساتين الفاخرة التي يرتديها المشاهير على السجادة الحمراء، استغلت أكرا هذا الموسم شعوراً رجعياً دون أن تتخلى أبداً عن ولعها في التألق، الذي شوهد في ثوب الزمرد مع أحزمة مرصعة بالأحجار الكريمة والتول البني والتصميمات الساحرة الأنيقة التي اشتهرت بها المصممة اللبنانية.

من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023 هذه صنعت ريم عكرا ما يمكن تفسيره على أنه مجموعة من الأساسيات الخاصة بملابس السهرة والملابس المسائية التي تناسب ذوق كل امرأة تبحث عن الفخامة والرقي،  بما أن هذه هي ملابس السهرة، فينبغي أن يطلق عليها المعايير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة ريم عكرا ما قبل خريف 2023

  • كان هناك فستان مغطى بالترتر المذهّب وفي مكان آخر، تم وضع لمسات من توقيعها بشكل استراتيجي على الأحزمة والياقات وحولت الكثير من تركيزها نحو التصميم والخياطة، كما فعلت مع الفستان الأحمر الملائم الذي يتميز بأكمام مبالغ فيها تمتد إلى أعلى الفخذ.
  • ربما بسبب الحالة المزاجية البوهيمية التي ظهرت في مجموعة ما قبل خريف 2023، فإن العديد من الإطلالات أعادت إلى الأذهان اللباس القومي والعرقي لبعض دول أوروبا الشرقية: لم يكن من الممكن أن يشعر المرء بملمس أبيض لامع للجسم بأكمام أسقفية وفتحات ليزر على شكل أزهار مثل هذا الشعور في تصميم ريم عكرا.
  •  في حين أن التحول مع تطريزات مزخرفة عاكسة على الصدر بدا وكأنه إشارة إلى سترة الوستر الأوكرانية التقليدية، سواء كانت هذه القصائد مقصودة أم لا، فقد أضافوا مستوى جديداَ لتصميماتها.

أبرز القطع في مجموعة ريم عكرا ما قبل خريف 2023

  • قدمت ريم عكرا مجموعة من الفساتين الأنيقة والتي جاءت مطعمة بالخرز ومزينة واستخدمت الأقمشة بشكل رائع مثل الفستان الأحمر من الساتان الذي صممته بكشكشة بسيطة عند الخصر مع كتف واحد.
  • كانت المجموعة متنوعة الألوان واختارت أن تكون فساتين السهرة الطويلة بظلال داكنة من الرمادي والفستان النيلي الذي زينته بالتول الأسود المرصع وفستان آخر باللون الأخضر الداكن مع تصميم أنيق للكتف زينته بأحجار الراين الماسية.

ملخص مجموعة ريم عكرا ما قبل خريف 2023

  •  كان هناك فستان كوكتيل، كامل التنورة مصقول بحزام رفيع وعمود كريب دي تشين مع زخرفة بوق على الجذع. 
  • كان هناك أيضاً الكثير من فساتين الدانتيل بيكابو والتي تعمل بشكل جيد.
  •  كان الثوب الأزرق الكوبالت،مصاحباً لفستان أميرة، دون أن يبدو ثميناً.
  • كان هناك ابتكارات كبيرة في هذه المجموعة وانطلقت أكرا في نزوة ملهمة، لقد صنعت للتو أثواب جميلة المظهر. وكان الخط أفضل لها.