محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع روتانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا
محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل سرقتها
تفاصيل 4 سنوات من الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا

صرح محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حسام لطفي بأهم تطورات أزمتها الأخيرة مع شركة الإنتاج روتانا، خاصة بعدما اتهمت الشركة شيرين بعدم الالتزام ببنود التعاقد معهم ولجأوا لساحة القضاء.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وخلال لقاء التلفزيوني مع برنامج The Insider بالعربي أوضح المحامي حسام لطفي أن موكلته شيرين عبد الوهاب مظلومة وبريئة من تسريب الأغاني.

وأضاف لطفي قائلاً:" تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا وأن العالم كله تأثر".

واستكمل حديثه قائلاً: "أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني".

 وأوضح: شيرين موقفها جيد جدا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا".

وتابع :" المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وفي شركة خدت الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية".

شيرين تقاضي روتانا

وفي وقت سابق، شيرين عبد الوهاب سبق وأن اتخذت إجراءات قانونية ضد شركة روتانا وبناء عليه وجهت إليهم تم توجيه إنذار للممثل القانوني للشركة وجاء نص الإنذار كالتالي: "بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنياً بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

 وتابع نص الإنذار وجاء فيه: "بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر إليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل ألبومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنان) فيديو كليب لكل البوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنيه مصري لا غير بواقع (خمسة ملايين جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد".

 واختتم: "على أن ينفذ هذا العقد في مدة غايتها ثلاث سنوات من تاريخ التوقيع على العقد، على أن تكون مدة التنفيذ كل ألبوم ثمانية عشر شهراً أو تنفيذ محل العقد، إلا أن هذا العقد تضمن في البند الثامن "القوة القاهرة" أن يتم تعليق تنفيذه لمدة لا تزيد على (سنة) وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسؤولية عليه من قبل الطرف الآخر".