شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام خلال أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة
نجوم يساندون شيرين عبد الوهاب برسائل من القلب تدعمها في أزمتها
حنان ترك تُدعم شيرين عبد الوهاب أنتي قوية

دعمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب زميلاتها الفنانة أنغام خلال أزمتها الصحية التي تمر بها حالياً بعد أن تعرضت لمضاعفات إثر الخضوع للجراحة تسببت في التصاق الأمعاء وانسداد معوي.

شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام في مرضها

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ أنغام عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موجهة لها رسالة تمنت لها الشفاء والعودة سريعاً لجميع محبيها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب على الصورة: "ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله".

ومن جهته نفى الدكتور وائل غفير، الطبيب المعالج لـ أنغام، ما تردد حول الوضع الصحي لها وادعاء إصابتها بالشلل في الأمعاء مؤكداً أن تلك المضاعفات التي تمر بها طبيعية.

ولفت إلى أنها لن تحتاج إلى جراحة جديدة ومن المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة وأن العلاج الذي تتلقاه بشكل تحفظي.

وطمأن الجميع على حالته الصحية للفنانة أنغام قائلاً: "الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيراً عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها".

وأوضح أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شللاً في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وقريباً ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.

تطور حالة أنغام

وأكد شقيق أنغام في تصريحات لبرنامج ET أن التشخيص الطبي لحالة شقيقته لم يصدر بعد ونفي جميع الشائعات التي خرجت حول الحالة الصحية للفنانة والتي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد أنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي كما ذكر البعض وتتواصل مع أقاربها والمحيطين بها بشكل جيد.

وعن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام قال شقيقها: "هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها".

وتابع "مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها… ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد".