محمد حماقي يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته ومعاناته بدونها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو محمد حماقي يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته وسر عودتهما مجدداً
براد بيت يكشف عن معاناته بعد الانفصال عن أنجليا جولي
رامي جمال يكشف تفاصيل معاناته مع مرض البهاق وسبب منع زوجته من الغناء

كشف الفنان محمد حماقي لأول مرة عن كواليس انفصاله عن زوجته نهلة الحجري منذ سنوات وعودتهما مرة أخرى بعد أن وقع الطلاق سراً لمدة عامين.

محمد حماقي يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته

وأوضح محمد حماقي خلال لقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس أنه حاول إخفاء الخبر عن الجمهور حتى لا تعاني زوجته من التجاوزات في حقها، مشيراً إلى أنه طوال فترة الانفصال لم يتمكن من المضي قدماً في حياته بدونها.

ولفت إلى أن الانفصال حدث بسبب مرحلة من عدم التفاهم بينهما دون وجود داع لها، وظن كلاً منهما أن الحل الأمثل في الانفصال قائلاً: "إحنا انفصلنا سنتين ومفيش حد خد باله ولا عرف، وكنت حريصاً إني مقولش عشان ميحصلش تجاوز، اللي حصل كان مرحلة عدم تفاهم وتتخين دماغ بدون داعي وافتكرنا أن الحل الأمثل إن كل واحد ارتاح من الثاني".

وأكد محمد حماقي أنه عانى خلال العامين بسبب عدم القدرة على تخطفي الأمر قائلاً: "لكن اكتشفنا إن مش ده الحل أنا قعدت سنتين مش عايز أقابل ولا أشوف حد غيرها ومش عارف أتخطاها، وأوقات كتير بالليل كنت بفكر إنها ممكن تتجوز وأزعل وأضايق طب أنا ليه عامل كده في نفسي، والطلاق أوقات كتير بيكون مفيد ولكن عرفنا قيمة بعض ورجعنا وأنا بحبها من كل النواحي بحبها من عقلي ومقتنع جدًا وبحبها بمشاعري والحمد لله إننا رجعنا"

محمد حماقي يكشف سبب نقل إقامته

وأشار إلى أنه لجأ إلى تغيير محل إقامته من التجمع الخامس إلى أكتوبر بسبب أن تكون زوجته بجانب أسرتها، قائلاً: "مراتي من سكان الزمالك، ونقلت من مدينة نصر لـ أكتوبر علشان معزلهاش عن أهلها وأخواتها، خاصة إني بسافر كتير ومش طول الوقت موجود، حسيت إن ده ظلم لو عزلتها".

واعتبر محمد حماقي أن الجمهور يصنف الأغاني الشعبية بشكل خاطئ قائلاً: "أنا ممكن أغني شعبي ولكن شعبي بتاعي أنا في الغلاف بتاعي مش بتاع حد، وفي ناس دايمًا بتصنف الشعبي غلط، الشعبي هو الشعب يعني أكبر شريحة، يعني الأغنية اللي بيحبها وبيفهمها أكبر شريحة هي أغنية شعبي، ودي ليها طريقة وهتختلف عند مغني.

يذكر أن حماقي عاد لزوجته نهلة شهر يوليو من العام 2016، وظهرا معا للمرة الأولى بحفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، كما عاودا الظهور ضمن الاحتفال بيوم الحب، ورزقا في العام 2017 بابنتهما فاطمة.