محمد حماقي مع زوجته في الطائرة وهكذا بدت في أشهر حملها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 13 مايو 2017
محمد حماقي وزوجته

انتشرت صور للفنان محمد حماقي وهو بصحبة زوجته نهلة الحاجري في الطائرة أثناء سفرهما إلى لبنان من أجل حضور حفل الموريكس دور، لتظهر علامات الحمل عليها بشكل واضح.

شاهدي أيضاً: فيديو محمد حماقي يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته وسر عودتهما مجدداً

وأطل محمد حماقي وهو جالس في الطائرة وزوجته بجوارها ترتدي فستاناً فضفاضاً، وفي صورة أخرى ظهرت بطنها المنتفخ بشكل أوضح ليبدو وكأنها اقترب من الولادة.

وكان محمد حماقي قد صرح سلفاً في برنامج "أنت أونلاين"، أن زوجته حامل في فتاة وإنهما سيطلقان عليها اسم "فاطمة"، وإنه من المنتظر أن يستقبلاها في الصيف.

محمد حماقي مع زوجته في الطائرة وهكذا بدت في أشهر حملها الأخيرة
كما كشف محمد حماقي عن سبب انفصاله عن زوجته نهلة الحاجري لمدة عامين، أنهما مرا بمشاكل عدة وكان يلقي كل شخص فيهما اللوم والعتاب على الطرف الآخر، بأنه هو من يتسبب في المشاكل وسيؤدي لانهيار علاقتهما الزوجية.

محمد حماقي مع زوجته في الطائرة وهكذا بدت في أشهر حملها الأخيرة
واستكمل محمد حماقي حديثه عن فترة انفصاله عن زوجته، بأنهما عادا مجدداً بشكل جديد نهائياً، حيث إنهما بعد أن ابتعدا أكثر من عامين، عرف كلاً منهما بماذا أخطأ في حق الآخر، لهذا فأن عودتهما كانت مختلفة ومتينة.

وأكد محمد حماقي على أن أغنيته "ما بلاش" ليست سبب عودتهما مجدداً لحياتهما الزوجية، موضحاً إنه عاد لزوجته نهلة الحاجري قبل تصوير أغنية "ما بلاش" بأسبوع، ليعقد قرانه عليها ثم سافر لتصوير الأغنية بالخارج.

محمد حماقي تزوج زوجته نهلة الحاجري عام 2011، لينفصلا وعادا مجدداً العام الماضي بعد انفصال دام عامين كاملين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار