محمد سامي يرد على محمد إمام بشأن نسب المشاهدة بين نسل الأغراب والنمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
مقالات ذات صلة
محمد سامي يكشف تفاصيل خلافه مع أنغام بسبب تتر نسل الأغراب
تعددت الخلافات والمخرج واحد.. أبرز أزمات محمد سامي قبل نسل الأغراب
محمد سامي يعلق على نهاية نسل الأغراب الدموية ومي عمر تتجاهل استبعاده

وجه المخرج محمد سامي، رسالة للفنان محمد عادل إمام، بشأن التنافس بين مسلسلي "نسل الأغراب" و"النمر" اللذان يعرضان في الموسم الرمضاني الجاري، وأيهما أكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل".

وكتب المخرج محمد سامي، عبر حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، رسالة لمحمد عادل إمام، قال فيها "صديقي الغالي يا محمد إمام النجم المحبوب ، دايما بتمنالك النجاح والتوفيق في كل خطواتك، ولكن عندي تعديل بسيط للتوثيق التاريخي، الناس بتكتب نسل الأغراب بدون همزة ، انت للأسف كتبتها صح بالهمزة ولكن هي متداولة كده للأسف. جرب تكتبها بدون همزة زي الناس كلها، ده اللي هيطلعلك على جوجل ترندز سواء في مصر أو ورلد وايد ، برجاء تصليح المعلومة يا محمد عشان الناس ماتتلخبطش ونجاحنا و نجاحك واحد. احنا إخوات و زمايل و نفرح دايما لبعض و ببعض وكل التوفيق ليك يا صديقي الغالي و لمخرجه الكبيرة و أختي شيرين عادل و بجد مبروك المسلسل حلو جدا و أنا متابعه و مستمتع بيه".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رسالة محمد سامي، جاءت في أعقاب نشر الفنان محمد عادل إمام، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورًا تفيد بتقدم مسلسله "النمر" على باقي المسلسلات في السباق الرمضاني الجاري، من على إحصائيات موقع "غوغل".

يشار إلى أن مسلسل نسل الأغراب، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

أما مسلسل النمر، فهو مسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة، ويجسد خلاله محمد عادل إمام كاركتر شخصية صعيدية يكشف من خلالها أسرار صناعة الذهب في الصاغة. حيث تدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

ويعرض مسلسل "النمر" حصرياً عبر إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قناة الحياة في شهر رمضان المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، التي طرحت قبل أيام البوسترات الرسمية للمسلسل. 

قائمة نسب المشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان:

كشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار"، بينما حل مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي في المركز الأخير في القائمة.

بينما حل ملسل نسل الأغراب في المركز السادس في قائمة نسب المشاهدة، وذلك بأن كشف التقرير المسرب لنتائج أحد أبحاث المشاهدة على الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة جاء في المركز السادس.

فيما جاء مسلسل النمر في المركز التاسع في قائمة نسب المشاهدة.

وللاطلاع على القائمة كاملة، اضغط "هنا".