محمد عبده يرفض عمل نجله مطرباً وهذا سبب غضبه منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022

كشف الفنان السعودي، محمد عبده، عن عدم رغبته في احتراف نجله الفن مؤكداً أنه لا يريد له أن يكون هذا العمل هو مستقبله ولكنه يخطط له شيئاً أخر.

محمد عبده يرفض عمل نجله في الغناء

وأوضح محمد عبده في لقاء له مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم، أن ظهور نجله في برنامج ليالي رمضان على شاشة قناة MBC  لتأدية بعض الأغاني فيه تسبب في غضبه منه.

وحول سبب رفضه لعمل نجله في الفن، رد محمد عبده قائلاً: "هو لم يخبرني وفاجأني، وعبد الرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب"

ولفت محمد عبده إلى أنه يمكن أن يبقى الأمر مجرد هواية لكنه لن يعمل فيه، قائلاً: "ممكن يكون فنان متذوق للفن، وهو يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، لكن مطرب لا"، إلا أنه واعترف بتشابه صوته مع صوت ابنه بسبب "الجينات".

ولم يرد محمد عبده على سؤال سارة الدندراوي حول رفضه عمل نجله عبد الرحمن في الغناء وهل يعود السبب في أن صوته لم يعجبه، واكتفى بالقول: "أرفض هذه الحرفة له، أنا حر".

وأوضح أن أزمة غضبه من نجله بعد الظهور في برنامج ليالي رمضان انتهت بوعد منه بعدم تكرار الأمر من جديد قائلاً: "هو اعتذر لي وقال إنه لن يكرر ذلك وسامحته".

وحول عمله في الفن والغناء وبدايته الفنية، لفت محمد عبده إلى أنه دخل إلى عالم الغناء ليس حباً في الشهرة ولكن حباً في الفن، مشيراً إلى أنه يحب الاستماع إلى أغانيه في السيارة خاصة المسجلة من الحفلات.

وأكد أنه عندما يرى الشباب يحبون الغناء الطربي والكلاسيكي يشعر أنه متجدد وأنه مطرب لكل المراحل بالفعل، قائلاً: "أنا أول فنان عربي سيغني على مسرح أوبرا باريس وسنقدم حفلين متتاليين بسبب الإقبال الكبير من الجمهور".

محمد عبده يتحدث عن عبد المجيد عبد الله

وعبر محمد عبده عن سعادته بعودة عبد المجيد عبد الله لتقديم الحفلات والتي كان أولها بصحبته وقال إن الجمهور كان يشتاق إليه وكذلك زملائه.

ورد الفنان السعودي، على اتهامه  بالهجوم على عبد المجيد عبد الله، ونفى ذلك، وقال إنه مازحه فقط على المسرح بسبب تخوف عبد المجيد من مرضه في الأذن، خاصة أنه عانى من نفس الأمر بسبب ارتداء سماعات الرأس ولكن الأمر يحتاج شجاعة للتغلب على تلك الحالة لان مجرد التفكير فيها يزيد من أعراضها.

واختتم محمد عبده تصريحاته بالتعليق على تصريحاته المثيرة للجدل عن أبو بكر سالم وطلال مداح، ولفت إلى أن الجمهور لم يفهم تصريحاته وأخذت منحنى آخر وقدم اعتذار بعدها مؤكداً أن الاعتذار لم يكن تراجع عن تصريحاته ولكن بسبب عدم فهمها، قائلاً: "إن الناس لم تفهم طبيعة برنامج مراحل واعتذرت عن تصريحاتي فيه عن أبوبكر سالم وطلال مداح".

وكان الفنان محمد عبده قد قال في لقاء تلفزيوني له أن إن الفنانين الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح لم يتركا إرثاً من الأغاني والأعمال الوطنية وأن ما تركوه أرث للأعمال العاطفية فقط.