محمد عبده يكشف تفاصل حلمه بوفاته: لم أخش الموت بكورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
محمد عبده يكشف عن حياته وهواياته التي يحبها
الموت يُفجع الشقيقين كريم ومحمد محمود عبد العزيز
جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

كشف الفنان محمد عبده تفاصيل مواجهته لجائحة فيروس كورونا وكيف تعامل مع الأمر، بعد أن فرضت على الجميع البقاء في المنزل لتجنب الإصابة بالمرض.

محمد عبده يتحدث عن الخوف من الموت

وأضاف محمد عبده خلال حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "جلسة عمر" أنه فقد الكثير من المقربين منه بسبب فيروس كورونا، مشيراً إلى أن أكثر ما أحزنه خلال تلك الفترة هو عدم قدرته على الوقوف على قبورهم للدعاء لهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد أنه حلم بموته من قبل وهو ما وصفه بأنها كانت تهيئة لنفسه للموت، موضحاً أنه خلال جائحة كورونا تأكد أن هناك العديد من الأشياء التي يؤجلها الإنسان كثيراً ولا يقوم بتنفيذها فعليا.

This browser does not support the video element.

ولفت إلى أن البقاء في المنزل مع عائلته لمدة 3 أشهر منحه فرصة أكبر للجلوس مع أبنائه وأحفاده، ليجد في ذلك فرصة مناسبة من أجل فعل كافة الأمور التي كان يؤجلها في السابق.

وحول الفنانة التي يرغب محمد عبده في الغناء معها، أشاد بالفنانة السورية أصالة معها واختارها ليعيد معها تجربة الديو مرة ثانية.

وردا على سؤال قال محمد عبده: “أصالة فعلا اليوم تحتل مكانة كبيرة في الغناء الطربي وبحب صوتها في الاغاني الطربية جدا”.

وعن اختياره فنانة لأداء ديو معها قال محمد عبده: “عملت أنا ديو مع أصالة وإذا بدي أرجع اعمل مع أصالة”.

ومن جهتها علقت أصالة على إشادة حمد عبده بها من خلال توجيه تحية له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت أصالة رسالة لمحمد عبده قائلة: " “قدوتي وأستاذي الحبيب الغالي محمد عبده كلامك عنّي بينصرني وبيشجّعني وبيأثّر جدّاً فيّي ، شكراً مابتوفي كثير امتناني..

آخر حفلات محمد عبده 

وكان محمد عبده أحيا حفلا غنائيا ساهرا وكانت واحدة من أقوى وأنجح الحفلات التي تقدمها شركة Benchmark فبعد طرح تذاكر الحفل نفذت بعد ساعة واحدة من عرضها، وذلك ضمن سلسلة حفلات Jeddah Super Dome. 

حضر الحفل اليوم عدد كبير من جمهور وعشاق فنان العرب في أمسية ساحرة وطربية قدم خلالها فنان العرب محمد عبده عدد كبير من أغنياته التي عشقها جمهوره في كل أنحاء الوطن العربي

آخر أعمال محمد عبده

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -أخر شهر مايو الماضي- أحدث أغاني فنان العرب محمد عبده، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة لتطبيق ديزر للموسيقى، والتي تحمل اسم «مستعجلة» بعد فترة من الترويج لها.

أغنية مستعجلة للفنان محمد عبده، من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجى.