محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابته بالسرطان وتفاصيل خضوعه لجراحة جديدة
فيديو فنانة مصرية شهيرة تعلن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي
رسالة صوتية: محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به وحالته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحمل رسالة صوتية من الفنان السعودي محمد عبده كشف خلالها عن إصابته بمرض السرطان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

كان محمد عبده قد سجل رسالة صوتية للراحل الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن قبل وفاته بليلة واحدة. وكشف محمد عبده، خلال رسالته، عن إصابته بالسرطان، مضيفًا أنه تم تشخيصه بالسرطان في مراحله المبكرة، وأنّه يخضع للعلاج في باريس حالياً.

This browser does not support the video element.

يُذكر أنه خلال أبريل الماضي، كان محمد عبده قد أثار قلق محبيه، بعد الإعلان عن إصابته بوعكة صحية طارئة، تسببت في إلغاء حفله المشترك مع الفنان خالد الشيخ، والذي كان مقررا إقامته في البحرين.

بعدها، كشف الفنان محمد عبده عن تفاصيل حالته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي، حيث أكد على أن حالته الصحية أصبحت أفضل وأن ما تعرض له ما هو إلا إنفلونزا موسمية. قال محمد عبده، خلال المداخلة،: "برنامجك الحلو بتابعه كثير صوتك يخفف عني كثير من الألم".

يُلقب الفنان محمد عبده بـ "فنان العرب"، وهو من مواليد شهر يونيو من عام 1949 بمنطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية. تمتد مسيرة محمد عبده الفنية لأكثر من ستة عقود، وتتميز هذه المسيرة بأنها حافلة بالإنجازات والأعمال المميزة، التي حاز بها على قلوب الجمهور ومحبته في مختلف أنحاء الوطن العربي.