محمد نجاتي يتقدم بشكوى ضد منة عرفة وزوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
زوج منة عرفة يكشف سبب الخلاف بينهما وعلاقة محمد نجاتي بانفصالهما
محمد نجاتي يرد على اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة
شقيقته: محمد نجاتي يرد على تسببه في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن الفنان محمد نجاتي عن تقدمه بشكوى رسمية إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ضد الفنانة الشابة منة عرفة بعد الزج باسمه في خلافها مع زوجها الفنان الشاب محمود المهدي.

محمد نجاتي ومشاكل عائلية بسبب منة عرفة

وقال نجاتي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي:"أنا قدمت شكوى للدكتور أشرف، عشان أنا مليش علاقة بالموضوع وتم طرح اسمي في حكاية أنا مليش علاقة بيها، وتم تكذيبي على السوشيال ميديا، وهذا يهينني تمامًا، وأنا مش عارف يعني حتى لو هي ماضية طبعًا دا هيتم التحقيق فيه وهنعرف هي ماضية فعلًا على العقد بأنها متتلمسش أو لا".

وأضاف:"بدأ يبقى في مشاكل في البيت عندي، مراتي بتقولي إيه المشاهد دي، عبارة عن إيه اللي تخلي اتنين ينفصلوا عن بعض، ولادي في المدرسة بدأ الناس تعرف أن باباهم كان سبب في طلاق منة عرفة، أنا استغربت جدًّا والموضوع بدأ يكبر".

زوج منة عرفة يكشف سبب خلافهما

وأشار محمود مهدي في فيديو نشره عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام إلى أن الحديث عن أن مشهد في مسلسل 101 بين محمد نجاتي ومنة عرفة غير صحيح.

ولفت إلى أن محمد نجاتي أصر على استكمال المشهد الذي يظهر فيه وهو يجس نبض يد منة عرفة، نافياً أن المشهد لم يكن سبباً في الأنفصال وأكد أنه وزوجته يتحدثان مع المخرج والمنتج عن القواعد التي وضعتها  منة من أجل المشاركة في أي عمل فني.

وتابع محمود مهدي أنه يتحدث مع منة والمنتج دائماً حول القواعد والخطوط الحمراء في الأعمال التي تشارك فيها، وأكمل حديثه: "أكن ارغب في الحديث لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه بزيادة وأريد أن أغلقه بشكل نهائي، البعض يتحدث أن مشهد جس نبض يد منة عرفة في عمل درامي هو سبب الخلاف والذي أدى إلى الانفصال وهذا غير حقيقي".

وأردف: "المشهد كان من المفترض أن يحمل البطل فيه منة وهي رفضت ونحن نتحدث دائما مع المنتج عن بعض القواعد التي قامت بوضعها والخطوط الحمراء عندما تشارك في أي عمل فلا يجب أن نقدم الفن بشكل لا يراعي تقاليدنا الشرقية".

وكشف محمود المهدي السبب الأساسي للانفصال، مشيرا إلى أونه كانت نتيجة خلاف شخصي وقع بينهما وتم حله بشكل نهائي وأن العلاقة الآن بينهما طبيعية.

وعبر محمود مهدي عن حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية فقال محمود المهدي: "لقد وصل لي الموضوع بشكل خاطئ، لكن في النهاية المشاكل تخصني أنا ومنة وتم حلها ولا يوجد أي خلاف بيننا الآن ومكملين ويارب يديم المحبة".

وانهى حديثه قائلاً: "أنا بحب منة وكل يوم يزيد هذا الحب ولا يوجد أي شيء مما يقال هي مجرد شائعات، وأظن أن الموضوع اتقفل وانتهى".

محمد نجاتي يكشف علاقته بطلاق منة عرفة

وأوضح محمد نجاتي في تصريحات صحفية له قائلاً: "مش عاوز أكبر الموضوع، لكن حصلت مشكلة في البيت عندي، مراتي قالت لي بتعمل إيه في المشاهد دي؟ خاصة أن المسلسل لم يُعرض بعد".

وأضاف محمد نجاتي أنه تعرض للأذى نتيجة تلك الأزمة التي لم يكن له علاقة بها نافياً كونه سبباً في طلاق منه عرفة قائلا: "سمعت إنهم رجعوا لبعض.. أنا ليه أبقى في وسط الموضوع وأنا ماليش علاقة، وفي النهاية، أنا الوحيد الذي تعرضت للأذى.. مين يفهِّم مراتي إن المشهد مش أوفر، وإني ما كنتش سبب طلاق منة عرفة".

وأكد محمد نجاتي أنه وقع على مسلسل مكتوب وكانت به تفاصيل العمل معلقاً: "أنا راجل محترم جدا، وأعي جيدًا ما لي وما عليّ، والمفترض أننا يربطنا مسلسل مكتوب، ووقعنا عليه، ثم تم التصوير".

ونفى محمد نجاتي أن يكون المشهد الذي قيل إنه سبباً في طلاق منه عرفة يحمل أحضان أو مشهد رومانسياً، مشيراً إلى أن منة عرفة اعترضت من قبل على مشهدين ، أحدهما كان من المقرر أن يحمل فيه منة عرفة بعد تعرضها للإغماء، كونه شقيقها الكبير ضمن أحداث المسلسل، لكنها رفضت ، والمشهد الثاني كان يدور حول جَسّ نبضها بعد إغمائها لأنه يجسد في الوقت ذاته دور طبيب نساء، لكنها رفضت أيضًا.