منة عرفة تعترف بتعرضها للخيانة الزوجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
منة عرفة تعلق على اتهام محمود المهدي لها بالخيانة
محمود المهدي يتهم منة عرفة بالخيانة ويصف زواجهما بالعقاب
محمد نجاتي يتقدم بشكوى ضد منة عرفة وزوجها

كشفت الفنانة منة عرفة أسباب فشل علاقاتها السابقة سواء كانت الخطوبة أو الزواج دون أن تذكر أسماء من تقصد، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة.

منة عرفة تكشف تعرضها للخيانة

وأوضحت الفنانة منة عرفة خلال لقاء لها في برنامج The Blind Date Show، والذي تدور فكرته حول لقاء بين فتاة وشاب لا يعرفان بعضهما البعض ويتحدثان في تفاصيل حلو الشخصية والعلاقات في الخطوبة والزواج.

وأشارت منة عرفة إلى أنها ارتبطت 3 مرات في حياتها تنوعت بين الخطوبة والزواج، مؤكدة أن الخيانة كانت السبب في فشل علاقاتها كلها.

ولم توضح منة عرفة هل تقصد تعرضها للخيانة من زوجها السابق محمود المهدي، وهل كان ذلك سبب طلاقها الذي وقع بعد 30 يوماً من الزواج.

وكتبت النجمة الشابة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة: "تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع".

أزمات منة عرفة مع الخطوبة والزواج

ومنذ عدة سنوات تداول رودا مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول ارتباط منة عرفة باليوتيوبر علي غزلان، خاصة بعد نشر العديد من الصور التي جمعتهما معاً.

ونفت منة عرفة تكذيباً لتلك الأنباء، مؤكدة أن ذلك مجرد شائعات أصابتها بنوبة من الضحك وإنها لا تمت للحقيقة بصلة.

وفي يونيو 2021، أعلنت منة عرفة ارتباطها رسمياً بالفنان محمود المهدي، وبعد عقد القران حدثت العديد من الأزمات التي أدت إلى انفصالهما أكثر من مرة.

وكتب محمود المهدي وقتها قائلاً: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصحابها  في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في دا، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه".

واندلع في ذلك الوقت أزمة بين محمود المهدي والفنان محمد نجاتي بسبب مشهد اعترض عليه الأول، وبعد أيام من الانفصال تم الصلح بينهما، وكتب منة عرفة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام قائلة: "أشعر بالنعمة".

وبعد أن أعلنت الطلاق للمرة الأخيرة كتب طليقها محمود المهدي منشور حول الخيانة مؤكداً أن هناك العديد من الأسباب أدت إلى الطلاق كان من بينها تدخل والدة منة عرفة، قائلاً: "تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس".

ولم تعلق منة عرفة على تلك الاتهامات واكتفت بالتعليق قائلا: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".