مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يثير الجدل بحديثه عن الزواج
بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن إرضاع الزوج
شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

كشف الفنان مدحت صالح تفاصيل مثيرة عن حياته قبل الشهرة، حيث قال إنه عمل في مهنة النجارة قبل أن يصبح نجم من نجوم الغناء. وأثار الفنان المصري الجدل بحديثه عن الاعتزال.

مدحت صالح قبل الشهرة

وعن حياته قبل الشهرة قال مدحت صالح إنه عمل مع والده في مهنة النجارة في صغره، موضحاً أن جزء كبير من عائلته مازال يعمل في تلك المهنة، وأن عائلته تمتلك معرضين للموبيليا.

وفي لقاءه مع برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، قال مدحت صالح: "عدد من عائلتي مازال يعمل في مهنة النجارة وعندنا معرضين للموبيليا، أنا كمان بحب النجارة والخشب، وفترة كبيرة من عمري عيشتها مع الاستورجية والنجارين ومع الآلات وأنا صغير برضه".


 

وعن بداية حبه للغناء، قال مدحت صالح أنه أحب الغناء من والدته، وأنها كانت تغني له أغنية "3 سلامات" ليعرف من خلال والدته عدد من نجوم الغناء على رأسهم الفنان كارم محمود، ومحمد قنديل وغيرهم.

اعتزال مدحت صالح

وفي لقاءه أشار مدحت صالح إلى لقاءه مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وقال الفنان المصري: "كنت زمان بغني مع أبلة فضيلة، وكان عمري وقتها 16 سنة فقط، وقدمت معاه أغنية لرياض السنباطي، وأعجب بيا وقال لي بالفرنسية أنت مؤثر".

وعن حياته واحتمالية اعتزاله قال الفنان مدحت صالح: "كتير من العمر راح في السهر بسبب شغلي في الفن لن أنا مستمتع بذلك لأنها متعتي الوحيدة، كما أن كل الأغاني تخرج في السهرات.. ما بتخيلش نفسي بعد اعتزال الغناء، ولو بطلت غناء هعلم الشباب أي شيء في المزيكا فلن استطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال".

 علاقة عائلية بين مدحت صالح وأمير كرارة

وكشف مدحت صالح عن علاقة تجمع بين عائلته وعائلة أمير كرارة، حيث أعلن أمير كرارة أن جده نجم الكوميديا الشهير الراحل شكوكو كان يمتلك ورشة نجارة ليرد عليه مدحت صالح قائلاً: "على فكرة أبوية كلمني عن جدك كتير وقالي إنه كان عندكم ورشة.. وأنا فعلاً كنت بروح أشتغل مع أبوية وعيشت فترة طويلة من عمري وسط الاستورجية وغيره".