نادر النادر يكشف عن تفاصيل مثيرة بعد شائعة زواجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
مقالات ذات صلة
نادر النادر يعلن عن زواجه قريباً
نادر النادر يستعرض منزله الجديد بعد إعلانه زواجه
براد بيت يعلن إصابته باضطراب نادر ويكشف التفاصيل

تصدر اسم مشهور سناب شات السعودي الشهير نادر النادر الأيام الماضية بسبب شائعة تم ترويجها من قبل إحدى الفتيات عن خطبتها وزواجها من نادر، وهو الأمر الذي أدهش المتابعون خاصة أن نادر وسعاد الجابر زوجته كانا يتمتعان بشهرة كبيرة وتم نشر أخبار عن انفصالهما الفترة الماضية.

نادر النادر يكشف حقيقة زواجة 

نفى مشهور سناب شات عبر بث مباشر نادر النادر أي أخبار عن خطبته أو زواجه من الفتاة التي أدعت هذه الأدعاءات التي وصفها بالكاذبة وأنه لا يعرف مصدرها وأنه يشعر بدهشة كبيرة حول ترويجها.

نادر النادر ينفي طلاقه

ورداً على سؤال من أحد المتابعين نفى نادر النادر طلاقه قائلاً:"لا لم أطلق" لتزداد حيرة المتابعين وسؤالهم حول هل انفصل عن نادر عن سعاد دون طلاق؟ وهل يعني ذلك إمكانية رجوعهما من جديد؟

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

كان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة الفترة الماضيةخاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.