مرام البلوشي ترد لأول مرة على تورط اسمها في قضية غسيل أموال المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
مقالات ذات صلة
مرام البلوشي ترد لأول مرة على انتقادات من شارع الهرم إلى
فاشنيستا كويتية متهمة في قضية غسيل الأموال تورط والدها في قضية تهريب
فوز الفهد ترد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال والمشاهير

 خرجت مرام البلوشي عن صمتها لترد على الاتهامات التي وهت لها بغسيل الأموال، في القضية الكويتية الشهيرة والتي عرفت باسم "قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا"، والتي تم ربط اسم الفنانة الكويتية بها تحت وسم "فضيحة مرام البلوشي" خلال الأشهر الماضية.

وفي لقائها مع برنامج "ع السيف"، ردت مرام البلوشي على توريط اسمها في قضية غسيل الأموال قائلة: "من وين؟.. أنا فوجئت بناس بتكلمني تقول انتي تريند  واتفاجئت صقوني بغسيل الأموال.. انتوا تدرون شنو سيارتي؟".

فضيحة مرام البلوشي

تصدرت  مرام البلوشي الترند عبر محرك بحث "جوجل" بعد تدشين هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" عبر تويتر، محملاً بالكثير من التغريدات التي تسيء إليها باتهامات غير دقيقة.

فقد ربط عدد كبير من التغريدات المجهولة المصدر بين اسم الفنانة مرام البلوشي وبين قائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت والذين يتم التحقيق معهم حالياً بتهمة تضخم أرصدتهم المالية، إلا أنه لم يتم توجيه أي اتهام رسمي لها أو حتى استدعائها من أجل الإدلاء بأقوالها في الاتهامات، كونها لم يتم إعلان اسمها أبداً ضمن المشتبه بهم، ما يعني أن انتشار هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" غرضه الأول هو الإساءة إليها عن عمد بدون أية أدلة.

مرض مرام البلوشي

أثارت مرام البلوشي  قلق متابعيها بعد  إعلان إصابتها بذبحة صدرية، حيث أعلنت الفنانة الكويتية أنها أصيبت بأزمة قلبية بسبب عدم قدرتها على كسر الروتين اليومي المعتاد لحياتها ما بين العمل ورعاية أولادها، مؤكدة أنها قررت تغير أسلوب حياتها حتى تعيش بحيوية أكثر.

مرام البلوشي وزوجها

وكان خبر طلاق مرام البلوشي من زوجها حسين الصالح قد انتشر قبل بضعة أشهر، ووقتها نفت النجمة الكويتية صحت ما أشيع مؤكدة أن حساباتها عبر مواقع التواصل قد تعرضت للقرصنة، وهذا هو سبب انتشار تلك الشائعة بهذه القوة والسرعة، علماً بأن الثنائي لديهما ثلاثة أولاد هم جنان وجمانة وعلي.

قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا

أثارت قضية غسيل الأموال جدلاً واسعاً وأحدثت ضجة كبيرة في الكويت حيث أنها واحدة من أشهر القضايا التي أثارت الجدل في عام 2020، وكانت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة واحدة من المتورطين في القضية الشهيرة.

وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

شاهدي أيضاً: الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم

تورط في القضية الشهيرة ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز.