مرام البلوشي تتغزل في جمالها بعد التجميل وتعبر عن دهشتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مرام البلوشي
نيولوك مرام البلوشي بعد التعافي من وعكتها الصحية
في أول ظهور لها بعد أزمتها هل اعتزلت مرام البلوشي الفن؟

عبرت مرام البلوشي عن اندهاشها من تغير ملامحها بعد عمليات التجميل ونشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن انبهارها من النتائج التي حصلت عليها.

مرام البلوشي مندهشة من ملامحها بعد التجميل

وظهرت مرام البلوشي بشفاه أكثر امتلاءٍ ورقبة مشدودة، وتغزلت في نفسها قائلة: "أنا منبهرة من النتائج الحقيقة الرقبة مشدودة والشفايف حلوة كتر.. أنا منبهرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي هذا الظهور بعد أن استعادت مرام البلوشي صحتها مرة أخرى عقب الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بعد أن أفزعت الجمهور فور نشرها صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، وهي ترتدي زي المريض وتوجه الشكر لطاقم الأطباء الذين أجروا لها العملية الجراحية قائلة: "كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبدالعليم استاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني وشكراً لمستشفى دريم الحمد لله الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي".

وكانت مرام البلوشي قد ظهرت من داخل المستشفى التي ترقد فيها قبل عدة أسابيع، ووجهت لجمهورها رسالة طمأنتهم فيها عن حالتها الصحية، وكشفت عن حقيقة مرضها بالتفصيل لأول مرة، معبرة عن استيائها الشديد من خبر وفاتها.

وبعد خروجها من هذه الوعكة كشفت الفنانة مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أثناء عرض مسرحيتها الحالية بعنوان الاختيار الصعب، معلنة وقف نشاطها الفني لفترة، حتى تستعيد صحتها وتتعافى من الإصابة.

This browser does not support the video element.

وأعلنت مرام البلوشي ، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أنها أُصيبت بالفيروس بعد تلقيها اللقاح.

كتبت مرام البلوشي معلقة على صورتها التي نشرتها عبر إنستغرام: "الحمد لله على كل شي.. أنا متطعمة وصابني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة، ادعوا لي".

مرام البلوشي قبل وبعد التجميل

تغيرت ملامح مرام البلوشي بعد الأزمات الصحية التي عاشتها خلال الفترة الماضية، وظهرت النجمة الشهيرة في مقطع الفيديو بملامح متغيرة معلنة أنها خضعت لعدد من الرتوش التجميلية مثل نفخ الشفاه وشد الرقبة.