هكذا تعاطف النجوم مع مرض ميريام فارس الدقيق

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
ميريام فارس تشكر جمهورها على مساندتهم لها خلال مرضها
هكذا تشجع ميريام فارس المنتخب الجزائري!!
صور ميريام فارس تستجم في لندن بعد شفائها من المرض

كشف النجوم حجم محبتهم الكبيرة للفنانة ميريام فارس بعد تداول خبر مؤسف عنها يفيد بمعاناتها مع مرض دقيق، وإنها تخضع للعلاج منه الآن.

شاهدي أيضاً: فيديو قديم كشف معاناة ميريام فارس مع المرض وكلماتها جاءت مؤثرة للغاية

وعلق النجوم على مرض ميريام فارس الحرج، داعين الله أن تتجاوزه وأن تخرج من أزمتها أقوى، بينما أعرب آخرون عن حجم صدمتهم مما يتم كتابته عن أزمتها الصحية، فلم يصدقوا أن زميلتهم في الوسط الفني تعاني من أزمة طاحنة.

ومن النجوم الذين أعربوا عن صدمتهم من مرض ميريام فارس، كانت الفنانة نوال الزغبي الذي كشف تعليقها عن عدم تصديقها ما يقال فكتبت تعليقاً على تويتر: "شو هالخبر اللي مش حلو أبدا...الله يشفيها ويحميها يا رب".

أما الفنانة ديانا حداد فهي الأخرى بدت مصدومة مما كتب عن مرض ميريام فارس الخطير، فعلقت عبر حسابها على انستقرام لتقول: "سمعت الخبر وما صدقت وان شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة !! يا رب تخليها لإبنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين".

وحتى الآن لم يتم الكشف عن مرض ميريام فارس الذي تعاني منه، إلا إنها نفت بنفسها أن تكون مصابة بالسرطان، ولكنها أشارت إلى أن مرضها دقيق دون الكشف عن تفاصيله.