مركز الإسعاف الجوي الأردني يشارك في معرض تجهيزات العمليات الخاصة "سوفكس 2016"

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
التجهيزات الجمالية الخاصة بالعروس روان بن حسين
كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك
الجسمي يشارك في إفتتاح معرض عطايا الخيري

 شارك مركز الإسعاف الجوي الأردني في فعاليات الدورة الـحادية عشر لمعرض "سوفكس" المتخصص بالصناعات العسكرية والمنعقد في العاصمة الأردنية عمّان.

تمثلت مشاركة مركز الإسعاف الجوي الأردني في المعرض الذي امتد على مدار ثلاثة أيام من 9-12 أيار، بعرض إحدى طائرات الهليكوبتر التابعة للمركز ليتعرف المشاركون والضيوف على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز. فقام فريق العمل التابع لمركز الإسعاف الجوي بشرح طبيعة عملهم والظروف التي تستدعي طلبهم؛ كتواجد الشخص المصاب في منطقة نائية أو وعرة وحاجة المصاب إلى نقله بأقصى سرعة إلى المستشفى ودون تأخير. 

هذا وقد أعرب السيد رامي عدوان، المدير العام لمركز الإسعاف الجوي، عن أهمية المشاركة في معرض سوفكس 2016، فقال في حديثه: "هذه هي المشاركة الأولى لمركز الإسعاف الجوي في معرض سوفكس، وقد انعكست تجربة مشاركتنا إيجابياً. إذ تم تعريف الحضور العرب والأجانب على خدمات مركزنا، ونأمل أن يفتح لنا المعرض شراكات جديدة للعمل مع مختلف الجهات الأردنية، الإقليمية والأجنبية."

ومن الجدير بالذكر أن "سوفكس" 2016 استقطب المئات من الشركات من مختلف دول العالم، الأمر الذي يعكس أهميته في أنه يشكل ملتقىً دوليًا، يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم، مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات"