مروان خوري يشارك هاني شاكر بطولة مسلسل "مدرسة الحب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مروان خوري
هاني شاكر
هذه الفتاة التي سيتزوجها مروان خوري

أعلن النجم اللبناني مروان خوري انضمامه إلى أسرة مسلسل "مدرسة الحب" في أول تجربة تمثيلية له، وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة تأكيد توقيع خوري للمشاركة في بطولة العمل. مروان عبر عن سعادته لاتخاذه هذه الخطوة وأضاف: "كل تفاصيل العمل والفكرة ككل تحمل الكثير من المميزات، كما تربطني صداقة طيبة مع المخرج صفوان نعمو وسعيد جدا بأول تعاون فني يجمعنا لذلك ، أعلنت موافقتي لأكون ممثلاً في هذا المسلسل ".

ووصف خوري بأن فكرة المسلسل فكرة قوية متوقعا أن يحصد جماهيرية عربية واسعة، موضحا أن المجتمع العربي يحب  الأفكار القوية والجريئة.
وكشف خوري أنه سيقدم أغنية في حلقته التي سيشارك فيها، واعدا بأن تكون متناسبة تماما مع الدور الذي سيؤديه ومع الفكرة العامة للمسلسل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي الإطار نفسه أكد مخرج العمل صفوان مصطفى نعمو أن 80% من المطربين الكبار في العالم العربي الذين وجهت لهم دعوة للمشاركة  كممثلين في المسلسل وقعوا رسمياً عقود العمل، كاشفا عن عدد من المؤتمرات الصحفية ستنظم في وقت لاحق في كل من بيروت ومصر ودبي للإعلان عن تفاصيل العمل.
يذكر أن مسلسل "مدرسة الحب" هو أول مسلسل يجتمع فيه نخبة نجوم الغناء العربي وعلى رأسهم النجم المصري هاني شاكر عن قصة رازي وردة وإخراج صفوان مصطفى نعمو ومن إنتاج قبنض للإنتاج الفني والتوزيع.

شاهد المزيد:

مروان خوري يقع في حب إمرأة اكبر منه سناً!

هاني شاكر يعود للتمثيل في "مدرسة الحب"
 

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني