مروة راتب ترقص في مقطع فيديو وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب بدون مكياج وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار
بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص معتمدة على الشعر القصير وأوصة شعر غيرت ملامحها.

 واختارت مروة راتب لإطلالتها فستان منقوش بالورود ضيق أبرز غرابة خصرها كما، كما اعتمدت مكياجها الكثيف المعتاد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 رقص مروة راتب

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات لتتعرض بعدها لانتقادات حادة خاصة وأنها كانت  دائمة الحديث عن كونها الفاشنيستا الأكثر تحفظاً وأنها لا تسعى لجذب مشاهدات بفيديوهات مثيرة للجدل.

 ما لفت الأنظار في مقطع الفيديو هو تغير ملامح مروة راتب لاعتمادها على الشعر الأسود القصير وأوصة الشعر، وخلال الأيام الماضية تحرص مروة راتب على استخدام الشعر المستعار الأسود، فقبل هذه الإطلالة لفتت الأنظار باعتمادها على شعر أسود طويل.

This browser does not support the video element.

اختيار مروة راتب للشعر الأسود بدل ملامحها خاصة وأن الجمهور اعتاد على ظهورها بالشعر الأصفر الطويل وقبل هذه الإطلالة  اعتمدت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، في مقطع فيديو سابق كانت تعلن فيه لأحد الشركات، في إطلالتها على أوصة شعر عريضة قصيرة، ولون شعر أسود، وهو عكس ما اعتاد عليه الجمهور بظهورها بالشعر الأصفر، لتتباين ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن هذه القصة هي الأنسب لها وأن اللون يناسبها بشكل أكبر، رأى آخرون أن لون الشعر الأسود جعلها تبدو بعمر أكبر وأنه جعل ملامحها أكثر حدة.