مريم أوزرلي تخطف الأنظار بأحدث صورها ومازال الغموض يسيطر على حياتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مريم أوزرلي تخطف الأنظار بإطلالة من توقيع مصممة لبنانية
درة تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها
لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

نشرت الفنانة التركية الجميلة، مريم أوزرلي Meryem Uzerli صورًا حديثة لها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، فخطفت بها الأضواء.

وأطلت أوزرلي في الصورة بلوك مختلف وبملابس كلاسيكية شتوية لافتة، أثارت بها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات مريم أوزرلي:

هذه الإطلالة الكلاسيكية الناعمة، ليست غريبة على النجمة التركية الجميلة، مريم أوزرلي، التي تفضل غالبًا الفساتين الكلاسيكية مكشوفة الكتف وهو ستايل تعتمد عليه كثيراً.

وتتنوع إطلالات مريم أوزرلي وتعلم جيدًا كيف تنتقي من الملابس ما يبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها بخاصة وأنها تمكنت من الحفاظ على وزنها بشكل مثالي عقب ولادة طفلتها الثانية وظهر هذا بوضوح خلال جلسة تصوير برفقة الطفلة الرضيعة.

كما تفضل مريم أوزرلي اختيار الأقمشة الخفيفة والناعمة مثل الشيفون والستان بجانب الدانتيل وهو ما يتناسب مع فساتين السهرة وجلسات التصوير التي تعتمد عليها بين الحين والآخر.

من أبرز الألوان المفضلة لدى مريم أوزرلي هو اللون الأسود حيث تعتمد على الكثير من الإطلالات الناعمة بهذا اللون بخاصة تلك الفساتين المصنوعة من الدانتيل، بجانب الألوان المحايدة مثل الأزرق أما عن الألوان القوية فتختار القليل من الأصفر والأحمر.

ولأن طول مريم أوزرلي يصل إلى 173 فهي تميل إلى الفساتين القصيرة أو ذات فتحة الساق المرتفعة لتبدو أطول وأجمل كما أن هذا الستايل يمنحها المزيد من الرشاقة والطول.

جمال مريم أوزرلي مرهون بعدة عمليات تجميل:

صور مريم أوزرلي قبل وبعد التجميل صدمت محبيها، فعلي الرغم من جمالها اللافت إلا أن مريم أوزرلي لم تترك عمليات التجميل، حيث خضعت لمجموعة من الجراحات التجميلية بينها عملية تجميل خديها والتي حاولت فيها إبراز عظام الوجه بتقنية التكساس.

وكانت مريم أوزرلي تعرضت لنقد لاذع سابقاً، عندما أطلت على الجمهور بعد حقن شفتيها بالفيلر مع وجنتيها، وبعد موجة من اعتراض محبيها على تغير ملامحها، اتخذت بدورها قراراً حاسماً بالتخلص من المادة التي حقنت بها وجهها.

وخلال السنوات الماضة حققت كثير من الأعمال الدرامية التركية شهرة واسعة وكانت نافذة لجميلات تركيا اللواتي طلوا منها على الجمهور ليتعلعق بهم، وفي هذا الألبوم، إليك أجمل 10 ممثلات تركيات خطفن الأنظار وتألقن بأدوارفي مسلسلات تركية شهيرة  تعلق بها المشاهد العربي.

آخر أخبار مريم أوزرلي الفنية: 

على الصعيد الفني، كانت الصحفية التركية ​بيرسين ألتونتاش​، قد كشفت أنه كان قد جرى مؤخرًا مفاوضات مع النجمة التركية مريم أوزرلي، للانضمام الى الموسم الخامس من “التفاحة الممنوعة” . إلا أنها لم تقبل بالعرض ؛بسبب إنجابها طفلتها.
كما أن النجمة التركية التي عرفها الجمهور العربي في أول بطولة لها بالمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" ولم يعرفها قبل ذلك، سبق أن نشرت جلسة تصوير لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بزي الكارتون لشخصية “Minnie mouse” بفستان أحمر منقط بالأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة ناعمة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

أخبار مريم أوزرلي الأسرية والعاطفية: 

وعلى الصعيد العاطفي والأسري، يبدو أن الصحافة التركية لا تزال تتبع أوضاع مريم أوزرلي العاطفية من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها صورة مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي تم تسريبها عبر حساب ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر 7 سنوات حيث نُشرت الصورة عبر هذا الحساب وحذفتها مريم على الفور إلا أن الجمهور كان قد حصل على نُسخ منها مما أدى إلى انتشارها بشكل واسع.

وعلى الرغم من أن الصحف التركية أكدت أن الصورة تجمع بين مريم أوزرلي وحبيبها إلا أنه لا يمكن الجزم بذلك لأن حياة النجمة التركية الشخصية تحيط بها حالة من الغموض والسرية لأن مريم لا ترغب في تسليط الأضواء على شريك حياتها بخاصة وأنها لم تُعلن زواجها منه إلى اليوم.

وكانت مريم أوزرلي قد رُزقت بطفلتها الثانية في 8 يناير 2021 حيث أطلقت عليها اسم لي لي كواي وذلك بعد أن ظهرت مريم أوزرلي ببطن منتفخ خلال جلسة تصوير جريئة وكانت قد أثارت جدل واسع بخبر الحمل لأنها لم تُعلن عن هوية الوالد واكتفت فقط بالحديث عن جنسيته الأمريكية ومع تعرضها للنقد بسبب الحمل دون زواج صرحت بأن حياتها الشخصية أمر لا يحق لأحد التحكم به.

الجدير بالذكر أن مريم أوزرلي ولدت لأم ألمانية وأب تُركي وعاشت لفترة في ألمانيا ثم انتقلت إلى مدينة إسطنبول حيث بدأت حياتها الفنية وحققت شهرة كبيرة من خلال مسلسل حريم السلطان.