درة تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
مقالات ذات صلة
لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها
منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرها
على طريقة أميرات ديزني: دكتورة خلود تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها

نشرت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، صور من أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت درة بإطلالة جديدة بإدارة الفوتوغرافي Karimmedhat، وكانت مرتدية فستان طويل منفوش، بدون أكمام ومكون من ألوان الصيف الجميلة من Zimmermann، وتضمن تدرج من ألوان الزهري والمشمشي من منطقة الصدر والخصر ومن ثم لون الأوف وايت ومن أسفل كان اللون الأزرق المائل النهدي. 


أما شعرها فاهتمت الفنانة التونسية بصالون Chezrechard، وتركته منسدلاً بشكل مموج على كتفيها بنعومة، بالاعتماد على ماكياج ناعم يناسب الإطلالة، واعتمدت مكياجاً بدرجات النيود، بأنامل خبيرة التجميل monagamaloffical، وارتدت مجوهرات مكونة من عقد ناعم، وخاتم، وأسورة، وقد كشفت في إحدى الصور عن الوشم الذي رسمته على كتفها الأيمن على شكل وردة.

وقد لقت الصور إعجاب المتابعين والجماهير وتضمنت كلمات لطيفة لانبهارهم بجمال الفنانة التونسية.

إطلالات درة الصيفية

عادة ما تنشر الفنانة درة إطلالاتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصفها البعض بأيقونة الموضة والأناقة.

وفي الأيام القليلة الماضية أطلت درة بفستان من اللونين الأبيض والأسود، ونسقته  مع حقيبة وحذاء عال من اللون الزهري، والذي نال إعجاب الجمهور والمتابعين.
وأطلت درة ببدلة متعددة الألوان، بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلاً على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأبيض، وحقيبة باللون البيج.
أما الإكسسوارات فارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم، وأسورة، إضافة إلى نظارة شمسية باللون الأسود.
وأيضاً من إطلالاتها الحديثة ارتداء ملابس رياضية أنيقة واختارت فيها بنطلون أسود ضيق وبلوزة باللون الأبيض، مع حذاء رياضة باللون الأخضر، وتركت شعرها مرفع للأعلى مع ارتداء نظارة شمسية باللون الأسود وحقيبة يد باللونين الأبيض والأسود.

آخر أعمال درة الفنية 

مسلسل حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع، والمسلسل من بطولة درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.
وكما قامت بالترويج لمسلسلها الجديد "المتهمة" المقرر عرضه قريبا علي منصة شاهد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، المسلسل من بطولة درة ويعرض على منصة "شاهد"، والذي يحمل اسمها،ويشاركها البطولة دياب وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة.