مشادات عنيفة بين مرتضى منصور ومحامي رامز جلال: هذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
بالفيديو الإعلامي مرتضى منصور يهدد باسم يوسف بالقضاء
حظر مرتضى منصور من الظهور على الفضائيات فماذا كان رده؟
مشادات عنيفة وقرار مؤسف في جلسة الحكم على سعد المجرد اليوم

وقعت مشادات كلامية عنيفة وصلت حد الاتهامات وتبادل السباب بين كل من أشرف عبد العزيز محامي رامز جلال، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث وجه الأخير مجموعة من الاتهامات لبرنامج رامز جلال من بينها التحرش والاحتجاز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهاجم مرتضى منصور أشرف عبد العزيز هجوم شديد وهو ما تسبب في انسحاب وكيل دفاع رامز جلال من المداخلة الهاتفية من برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد وإغلاق الهاتف، وهو ما رد عليه رئيس نادي الزمالك قائلاً: "هعلمك الأدب وأعرفك إزاي تقفل التليفون".

ووجه مرتضى منصور مجموعة من الاتهامات لبرنامج رامز جلال من بينها "التحرش" و"الاحتجاز"، وقال مرتضى منصور: "اللي بيحصل في البرنامج تحرش واضح، وإهانية للمرأة، فين المجلس القومي للمرأة! اللي بيعرضها برنامج رامز للإهانة، كل السيدات اللواتي حضرن في الحلقات تمت إهانتهم بما فيهم غادة عادل وياسمين صبري".

بلاغ ضد برنامج رامز جلال

 

تقدم المحامي مرتضى منصور ببلاغ إلى النائب العام ضد برنامج رامز جلال، وطالب بإيقافه، وهو ليس التحرك الوحيد ضد برنامج رامز، حيث تقدمت مستشفى الصحة النفسية الشهيرة، العباسية، بطلبها إلى النائب العام وأكدت على ضرورة وقف برنامج رامز مجنون رسمي.

 وقالت المستشفى في بيانها: "المجتمع المصرى يمر بظروف صعبة نظرا لتفشى فيروس كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة على معظم شعوب العالم وتماشيا مع التوجيهات الحكومية بوضع صحة المواطن المصرى فى الأولوية وتقديم كل الخدمات الطبية المتاحة للحفاظ على صحة المواطن فقد لاحظت الأمانة برنامج رامز مجنون رسمى المذاع على إحدى القنوات الخاصة ووجدنا أن البرنامج يحمل الكثير من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بالآلام التى يسببها للآخرين".

وأضافت: “اسم البرنامج رامز مجنون رسمى يسئ للمرض النفسى ويزيد من وصمة المرض النفسى والتى تحاول الدولة جاهدة فى ازالة هذه الوصمة، مشيرة إلى وجود تهديدات على الصحة النفسية للطفل حيث أن الطفل يميل إلى تعلم سلوكياته بالتقليد، وميل العديد من مقدمى نوعية هذه البرامج إلى بعض الممارسات والتى تعد اعراضا لاضطرابات نفسية مثل التباهى ببمارسة نفوذهم وهى النرجسية”.

برنامج رامز مجنون رسمي

 

ومنذ بداية عرض حلقات برنامجه أثار رامز جلال جدلاً كبيراً بسبب طريقة تقديمه للضيوف، وما يعرضه لهم من فقرات تتسبب في الخوف والهلع.

 واستضاف رامز جلال خلال الحلقات السابقة كل من غادة عادل، ياسمين رئيس، ياسمين صبري، حسن عسيري، واللاعب علي معلول، وحققت هذه الحلقات جدلاً واسعاً خاصة حلقته مع ياسمين صبري والتي وضعتها في مأزق  مع زوجها أحمد أبو هشيمة.