MBC ترد بشكل نهائي على المطالبين بإيقاف عرض "رامز مجنون رسمي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
هل سيتم إيقاف عرض "رامز مجنون رسمي" بشكل نهائي: هذه هي الإجابة الأخيرة

هل سيتم إيقاف عرض "رامز مجنون رسمي" بشكل نهائي بعد سلسلة المطالبات القضائية؟ هذا ما أجاب عنه بشكل صريح مازن حايك المتحدث الرسمي باسم شبكة MBC العارضة للبرنامج.

إيقاف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي"

فقد أثير الجدل مؤخراً حول تصرفات رامز جلال في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" إلى حد رفع دعاوى قضائية عاجلة لإيقاف عرضه نظراً لتأثيراته السلبية على مشاهدية خاصة من الأطفال.

ولإنهاء الجدل حول هذا الأمر خاصة مع انتشار الكثير من الشائعات، قام مازن حايك بالتعليق بشكل واضح من خلال تصريحاته لبرنامج Trending حيث نفى بشكل تام ما قيل عن إيقاف عرض البرنامج مؤكداً أن شبكة MBC تعرضه عبر 5 قنوات تابعة له، كما أن مشاهدات المقاطع الخاصة به عبر يوتيوب تتخطى 120 مليون مشاهدة، مؤكداً أن هناك من يرفضون هذه النوعية من البرامج، لكن هناك الكثير ممن يحبون مشاهدتها برغم شعورهم بالذنب من فكرته نفسها، لكن الأمر في النهاية مجرد مقلب، ومشدداً على أنه لا يتم عرض أية  حلقة بدون الحصول على موافقة الضيف.

المشاهير ينتقدون رامز جلال

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على النجم رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم، حتى أن المستشار مرتضى منصور قرر التحرك لوقف عرض البرنامج بشكل قانوني رسمي.

كما هاجمته أيضاً الشقيقتان السعوديتان لجين وأسيل عمران، حيث أكدتا أن فكرة البرنامج سادية وغير مضحكة وقد تتسبب في أضرار جسمانية لضيوفه خاصة إذا لم يكونوا على علم بتفاصيل المقبل مسبقاً.

وبالمثل وعبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انزعاجها من النجم المصري بشكل صريح، حيث كتبت في تغريدة عبر تويتر: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.

وانضمت المغنية شمس الكويتية لقائمة منتقدي رامز جلال، حيث أكدت أنها تلقت عروضاً كثيرة للظهور في برامج المقالب من تلك النوعية، لكنها كانت ترفض في كل مرة.

وقامت كذلك النجمة فيفي عبده إحدى ضيفات البرنامج بالتهديد برفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، حيث اتهمته بإيذائها من خلال تعذيبها بالصعق الكهربي مؤكدة أن ما تعرضت له قد أثر على حاسة السمع لديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار