مشاهير أثاروا الجدل بطريقة احتفالهم مع عائلاتهم باليوم الوطني للمملكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مشاهير أثاروا الجدل بأحلامهم بالأنبياء والصالحين
مشاهير رجال أثاروا الجدل بإطلالات نسائية
احتفلي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في أناقة OPI!

احتفل مشاهير الوطن العربي أمس باليوم الوطني السعودي، ولم يقف الأمر عند مجرد إطلالات النجمات وإنما ظهرت بعض الثنائيات التي أثارت الجدل بطريقة احتفالها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات الثنائيات وطريقة احتفالهم باليوم الوطني للمملكة.

فرح الهادي وعقيل

من بين الثنائيات التي أثارت الجدل بطريقة احتفالهم كان احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي، حيث هيأت الفنانة الكويية منزلها بالكامل بديكور اعتمد على اللون الأخضر، واعتمد في إطلالتها على نفس اللون، لتظهر هي وزوجها في لقطات رومانسية وسط أجواء الاحتفال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 ونشرت فرح الهادي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليها: "كل عام واهل المملكة بألف خير"، ليتفاعل معها  متابعيها في تعليقات من بينها: "مهما كثروا اللي يحتفلون تظلين انتِ مختلفة وفرحتك توصل القلب ، وانتوا بخيير يارب"، "من حلاوتك ولطافتك انا قررت اليوم الوطني الكويتي اوعدك وعشانك بحتفل معاكم وانزل عنكم يازينك"، "يليق فيك انك تحتفلين معانا قلبي انتي شكراً يحلو يوم الوطن بك وباحتفالك به لاخلا ولا عدم يا الطف واجمل والرقى وافخم فرح بالدني".

 إطلالة فرح الهادي وعقيل الرئيسي لم تتلق فقط التعليقات الإيجابية وإنما أثارت الكويية الشهيرة الجدل بطريقة احتفالها، ومن بين التعليقات التي سخرت من فرح الهادي وزوجها: "قرقوزات السوشيل ميديا محد يكدر ينافسهم حاجب اخضر ليتك باقيه مختفيه".

 كما لفت عقيل الرئيسي الأنظار بنحافة مفرطة وجاء في تعليقات المتابعين على إطلالته: "امبييييييييه عقيل صار هيكل عظمي حراااااام قبل كان صحته احسن ليش يأذون نفسهم على حساب اعلانات ملابس ماتسوي عليه ماركات".

مريم حسين وابنتها

أما الفنانة المغربية مريم حسين فتألقت بإطلالة ساحرة باللون الأخضر، إلا أنها لم تقف في احتفالها عند مجرد إطلالتها، وإنما شاركتابنتها بظهور مختلف، حيث نشرت المغربية الشهيرة صورة متحركة لابنتها ظهرت فيها الصغيرة ممسكة ببالونة وردية عليها عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي، لتنال إعجاب المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من تقارب ملامح الصغيرة مع الأم.

وتفاعل جمهور مريم حسين معها ما بين معبرين عن إعجابهم بجمال ابنتها وآخرون اعتبروا أنها تستخدمها لتحقيق شهرة أوسع، إلا أن أغلب التعليقات جاءت متغزلة في جمال ابنة مريم حسين وهدوء ملامحها واعتبروا أن الطفلة الصغيرة نسخة من والدتها.

دكتورة خلود وعائلتها

دكتورة خلود هي الأخرى كانت من بين المشاهير الذين احتفلوا باليوم الوطني للمملكة بطريقة عائلية، وظهرت نجمة منصات التواصل دكتورة خلود وهي ترص قطع الحلوى لمشاركة السعوديين احتفالهم باليوم الوطني، مرتدية زي خاص خطفت به الأنظار إلا أنها أثارت الجدل بإطلالتها فبينما اعتبر البعض أن إطلالتها تطابق الزي الأردني، رأى آخرون أنها تعود للزي الشعبي العراقي ولا علاقة بها بالزي السعودي.

واحتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي مرتدية الزي العسيري، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها إلا أنها أشعلت منصات التواصل بلمسات المكياج التي اعتمدتها، حيث ظهرت وهي تضع وشم على منطقة الذقن، وهو ما أثار الجدل بين المتابعين.

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو لها ولزوجها أمين، ظهرا فيه الثنائي وهم يحتفلون باليوم الوطني السعودي، وعلقت الفاشنيستا الكويتية على الفيديو بكلمات: "91 عامًا من المجد والرخاء والإزدهار والأمن والأمان والتطور ، ستبقى شامخًا يا وطن.. كُل عَام و السعودية بِشموخٍ و عِز، من الكويت و المملكة الاردنية الهاشمية حبينا نشارككم فرحتكم و نقولكم كل عام و انتوا ب الف خير و عيى الله يديم عزكم و فخركم في بلادكم و الامن و الامان برعاية الله و في ظل قادتكم الشامخة و العظيمة.

اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام في تاريخ 23 سبتمبر، بشعار جديد يعبر عن المرحلة التي مرت بها خلال العام والإنعكاسات والرؤية والإنجازات التي تمت، حيث أعتمد المملكة في هذا العام على شعار " هي لنا دار"، والذي يحتوي على الكثير من التفاصيل الصغيرة والمختلفة.

استلهم المملكة شعار اليوم الوطني لهذا العام، من خلال مبدأ ثقافة، والتي ظهرت في كثير الإنجازات التي تمت خلال روية 2030، عن طريق المشاريع مشروع البحر الأحمر بلوم، برنامج تطوير الدرعية التاريخي، مشروع مترو الرياض، مشروع نيوم ذا لاين، مشروع التشجير، البرنامج الوطني للطاقة المتجددة، القمر الصناعي شاهين سات، مشروع هايبرلوب للنقل السريع، مشروع القدية، ازدهار المشاريع بفكر وأيدي شباب الوطن.