مشاهير أعلنوا مقاطعة دار بالنسياغا ويمزقون منتجاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
جود عزيز تشارك في حملة مقاطعة دار الأزياء بالنسياغا بهذه الطريقة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
مشاهير تزوجوا بالسر وأعلنوا ارتباطهم بطرق غير تقليدية!

عبر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير عن غضبهم تجاه دار بالنسياغا Balenciaga بسبب حملتها التسويقية المثيرة للجدل والتي أطلقتها مؤخراً وأثارت غضبا عبر الإنترنت، حيث اتهمها البعض باستغلال الأطفال جنسياً في إعلانها، مما دفعها لسحب الإعلان والاعتذار عنه.

مشاهير هاجموا دار بالنسياغا

ومن جهتها نشرت الفنانة ريم السعيدي، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تمزق حذاء من ماركة بالنسياغا مؤكدة أنها لا تستطيع السكوت تجاه الحملة الإعلانية لدار الأزياء الشهيرة.

وقالت ريم السعيدي خلال الفيديو: "كأم ومؤثرة وشخصية عامة ولدي العديد من المتابعين على إنستقرام لا أستطيع ان ابقى صامتة"، ووجهت رسالة لنجمة تلفزيون الواقع قائلة: "كيم كاردشيان انه دورك.. اتحداك بأن تقومي بنفس الشيء".

وخلفت ريم السعيدي حالة كبيرة من التفاعل مع الفيديو الذي نشرته عبر إنستغرام حيث أعادت عدد من الفنانات نشره، كانت الفنانة المصرية منى زكي من ضمنهم والتي علقت عليه بعدم شرائها من تلك العلامة التجارية مرة أخرى.

ومن جهته نشر وسام بريدي، زوج ريم السعيدي، فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً إنهناك بعض الشركات مثل "بالنسياغا" لا تعمل في مجال الأزياء إنما هي تنفذ أجندات معينة، مثل تغير الذهنية لقبول بعض المواضيع الغير مقبولة في المجتمع.

This browser does not support the video element.

وعلقت أسيل عمران على فيديو ريم السعيدي قائلة: "زمان اللي كان يستخدم هالصور يسجن كمتحرش أو راغب بالأطفال جنسياً أما اليوم مريضة مقززة مثل هذي صارت مصممة وفنانة، واللي يخوف أكتر المؤيدين لها واللهي لسى متابعين".

مرمر الكويتية تلقي بقطع بالنسياغا في القمامة

ومن جهتها لجأت الفاشنيستا الكويتية مريم رضا، المعروفة باسم مرمر، إلى إلقاء كافة القطع التي تملكها من دار بالنسياغا في القمامة ووثقت طريقة تعبيرها عن الرفض لتلك الحملة الإعلانية بفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت مرمر بجمع كل قطع بالنسياغا التي تمتلكها ووضعتها في كيس للقمامة تمهيدًا للتخلص منها وأرفقتها بتعليق: “كل شيء عندي منهم في القمامة".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي قررت بها مرمر الكويتية إعلان مقاطعتها لدار بالنسياغا خاصة أنها من المؤثرين في الترويج لتلك العلامات التجارية في الكويت.

وكانت مواطنتها الفاشنيستا وخبيرة التجميل سندس القطان قد تفاعلت أيضًا مع حملة المقاطعة قبل أيام وقامت بإلقاء حذاء بالنسياغا في القمامة