مشهد لأحد مشاهير سناب شات يضع مسلسل ليه لأ في مأزق ونجوم الفن يعلقون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020 | آخر تحديث: السبت، 13 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يضع جميع النجوم في مأزق بسبب هذا الفيديو!
مسلسل مدرسة بنات اليوم الآن على منصة سناب شات
إتيكيت السناب شات

وضع أحد المشاهد التي ظهر فيها اثنان من مشاهير سناب شات مسلسل ليه لأ في مأزق، حيث واجه المسلسل انتقادات حادة، خاصة وأن الشخصيات التي ظهرت في المشهد اعتادت على الظهوور في فيديوهات يقدمون فيها لقطات بأداء غريب.

وجمع المشهد بين الفنانة أمينة خليل وفي سيارتها إحدى الشخصيات التي عرفت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "دينا مراجيح" وشريكها "جو"، واعتاد الاثنان على تقديم فيديوهات يظهران فيها بأداء ينتقده الكثيرون، وهو ما عرض المسلسل للانتقاد الحاد، رافضين ظهور هذه الشخصيات ومنحها المساحة للانتشار.

 وفي الوقت الذي هاجم فيه عدد كبير من المتابعين المسلسل، دافع عدد من الفنانين عن ظهورهم ومن بينهم الفنان أحمد العوضي، والذي كتب في حسابه الشخصي على موقع: "طيب انا بحب دينا مراجيح .. واحده مبتإذيش حد وبتعمل فيديوهات ودمها خفيف . ولا شتمت حد ولا جت علي حد ... بطلو هري وشغل المصاطب ده".


مشهد دينا مراجيح وجو  في مسلسل ليه لأ، جاء في إطار استخدام عاليا لسيارتها في خدمة توصيل السيدات فقط، بعد أن بدأت رحلتها في الاستقلال بمفردها بعيداً عن الأهل، لتركب معها دنيا مراجيح، وجو والذي يتشاجر معها في المشهد بسبب ملابسها، وهو ما تسبب في موجة انتقادات حادة لمسلسل ليه لأ.

مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ من نتاج ورشة أشرفت عليها السيناريست مريم نعوم، ال‏سيناريو والحوار لدينا نجم ومجدي أمين.

 وأدت آمال ماهر أغنية التيتر والتي حملت اسم "اللي قادرة"،  من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

 شارك فى بطولة ‏المسلسل الذي أخرجته مريم أبو عوف كل من أمينة خليل، كل من هالة صدقي عمر ‏السعيد،وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج.