أحمد فلوكس يتعاقد على مسلسل زكريا ويكشف حجم ميزانيته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
أحمد فلوكس يتعاقد على مسلسل زكريا ويكشف حجم ميزانيته

كشف الفنان أحمد فلوكس تفاصيل عن مسلسله الجديد "زكريا"، وأعلن عن حجم ميزانيته الضخمة، مؤكداً على أن موعد بدء تصوير المسلسل سيكون بعد شهر ونصف من الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله الرحمن الرحيم .. توكلنا علي الله ? تم التعاقد مع المخرج / #حسام_الجوهري علي إخراج مسلسل ( #زكريا ) بطولة النجم / #أحمد_فلوكس و إنتاج شركة / #هالك_ستوديوز علي أن يبدء التصوير في موعد أقصاه شهر ونصف بعد إنتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف و تم رصد ميزانية مبدائية للمسلسل و هي 45 مليون جنية مع مشاركة #أحمد_سمير_سليمان شركة #تريلر و مجموعة مستثمرين سعودين دعواتكم ?❤️.........عوده زكريا .......... العيله

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

 ونشر أحمد فلوكس صورة له مع مخرج المسلسل ومسئول شركة الإنتاج وعلق عليها: "بسم الله الرحمن الرحيم .. توكلنا علي الله تم التعاقد مع المخرج حسام الجوهري علي إخراج مسلسل ( زكريا ) بطولة النجم أحمد فلوكس و إنتاج شركة هالك ستوديوز
علي أن يبدء التصوير في موعد أقصاه شهر ونصف بعد إنتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف و تم رصد ميزانية مبدائية للمسلسل و هي 45 مليون جنية مع مشاركة أحمد_سمير_سليمان شركة تريلر و مجموعة مستثمرين سعودين،دعواتكم، عوده زكريا.. العيلة".

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس أحد نجوم السينما والتليفزيون، وشارك في العديد من الأفلام من بينها فيلم ساعة ونص والذي كان أحد أفلام البطولة الجماعية، كما شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها الباطنية، العراف، وعدد من حلقات مسلسل قسمتي ونصيبي. والتي شارك فيها البطولة مع الفنانة هنا شيحة.

ونشر أحمد فلوكس، في خطوة مفاجئة منه، صورة لخطوبته على الفنانة هنا شيحة بعد نفصالهما، ووجه لها من خلالها رسالة كتب فيها: "من اقرب و انضف من عرفت و من اطيب و اجدع من في حياتي .... عند الجد دايما في ضهري ... ربنا يديم ما بنا من حياه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار