معلومات عن التوأم المكلف بحماية كريستيانو رونالدو وراتبه السنوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
مقالات ذات صلة
صور كريستيانو رونالدو في طفولته
بالصور: سيارات كريستيانو رونالدو
فضيحة كريستيانو رونالدو العاطفية..

يعتمد كرستيانو رونالدو وعائلته على توأم برتغالي خدمًا في الكوماندوز، وحدة القوات الخاصة البرتغالية في أفغانستان، فمن هو التوأم البرتغالي وكم يتقاضيان؟

من هو التوأم حارس كرستيانو رونالدو؟

التوأم الذي يحمي كريستيانو رونالدو هو سيرجيو وجورجي راماليرو، وكانا قد انضما إلى وحدة حراسة خاصة عقب انتهاء مدة خدمتهم العسكرية ليصبحا بعد ذلك حراس اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو وعائلته.

يلفت التوأمان سيرجيو وجورجي الأنظار بوسامتهما وذكائهما في التعامل مع الجمهور  كما يتميزان بكونهما يمتلكان سرعة بديهة ورؤية والتصرف الحكيم فضلا عن امتلاكهما مهارات قتالية.

 يحمل التوأم بحكم تعاملهما مع الحراسة الخاصة الأسلحة بشكل أما عن راتبهما فيتقاضا مليوني دولار سنوياً.

انضمام كرستيانو رونالدو إلى نادي النصر

 انضمام كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر،  النادي الأساسي في السعودية، كان الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم، وأشعل استقبال كرستيانو رونالدو حديث منصات التواصل الاجتماعي  حيث تم استقباله في العاصمة السعودية الرياض،  وتم الاستقبال مساء الثلاثاء  في ملعب مرسول بارك، حيث ذهب لملقاه زملاؤه في الفريق وحياهم.

وفي استقبال كرستيانو رونالدو  قال رئيس نادي النصر: "رونالدو إضافة كبيرة لكم وللدوري السعودي، ما تتخيلون كيف كانت المفاوضات معه سهلة، كان بسيطا"، مضيفا: "كان أسئلته عن الأمور الرياضية أكثر من أي شيء آخر، سأل عن زملائه، من طلباته أن يكون مثله مثل باقي اللاعبين، سواء في مكافأة أو تعامل أو أي شيء آخر، تتعرفون عليه أكثر وسوف تحبونه".