مفاجآت وتفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل الحلقة الأخيرة من House of the Dragon
مفاجأة ...صور تسريب سيناريو مسلسل الأسطورة يكشف تفاصيل الحلقة الأخيرة
تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل ذات

مع عرض الحلقة الأخيرة أمس من المسلسل المصري "وبينا ميعاد"، على قناة DMC، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة التي جذبت الكثير من الجمهور العربي، وكانت أحداثها كما قال الجمهور الأفضل إلى الآن.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

ومن أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة الأخيرة، هي تصالح نادية والتي تقوم بدورها "شيرين رضا"، مع زوجة أبيها جميلة والتي تقوم بدورها "نادية رشاد"، والاعتذار إلى والديها، وعلمت أن والديها لم يتخل عنها أو عن أخيها ولم يظلم والداتها، بل ظل مخلصا لها حتى وفاتها.

حيث سمح تصالح نادية مع ماضيها على الاعتذار لأخيها عن السنوات الماضية التي كانت تتعامل معه بقسوة، ويقوم بدور شقيقها رمزي الفنان "مدحت صالح"، لتنتهي خلافتهم بالسماح لزوجة أبيها بزيارة قبر والديها ودفنها بجانب والديها بعد موتها.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

أما عن أروى ابنة نادية فقد صارحت والديها بمشاعرها اتجاهاً على نجل حسن، والذي يقوم بدوره الفنان "صبري فواز"، طليق والدتها، وأن طلاق الثنائي يقف عائقا بين ارتباطها هي وعل، حيث يستجيب الأب لطلب ابنته ويذهب إلى منزل حسن لطلب يد ابنه إلى ابنته، حيث اعترف على لولده بأنه يعلم بالعلاقة بينه وبين أروى وأنه سعيد ولكن تبقى نادية هي العائق الوحيد، ليجمع الأبناء معاً لتلقي الخبر السعيد بخطوبة أروى وعلى.

ويبدأ الأبناء بوضع خطة لإنهاء الخلافات بين حسن ونادية، حيث قرر أبناؤه الولاد الذهاب به إلى منزل شقيقته في القرية، ويأتي بنات نادية بها إلى نفس المنزل، لمواجهة بعضهم البعض.

وفي مشهد كوميدي يبدأ الثنائي نادية وحسن في سرد مشاكلهم وتفاصيل الحياة التي أدت بهم إلى الانفصال، ليقرروا العودة إلى بعضهم البعض مرة أخرى.

مسلسل وبينا ميعاد

هو مسلسل اجتماعي كوميدي عائلي، يعرض مشاكل الحياة الاجتماعية مثل الانفصال بين الزوجين وتخلى الأب عن مسؤولياته وتأثيرها على الأبناء، وموت الأم، ومشاكل يومية ويعرض أيضاً حلول عملية وبسيطة، ويعرض جانب أخر من الأب الذي يعيش مع أولاده ويتحمل المسؤولية وحيداً حيث يعيش على الديمقراطية بينه وبين أبنائه.

بينما نادية الأم المتسلطة التي لا تمارس الديمقراطية بين أبنائها، وتسيطر على تفاصيل حياتهم، حيث تحاول الفتيات الخروج من هذه السيطرة وممارسة حقوقهم في اختيارات حياتهم، ولكن الأم تراقب هذه التصرفات، لتتسبب في مشاكل تواجهها مع البنات فيما بعد.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.