تفاصيل الحلقة الأخيرة من House of the Dragon

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
تفاصيل الحلقة الأخيرة من House of the Dragon

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل House of the Dragon وسلسلة صراع العروش الشهيرة محرك البحث جوجل بعد تسريبها قبل 3 أيام من موعد عرضها الأصلي فجر الاثنين.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من House of the Dragon

وشهدت الحلقة الأخيرة من House of the Dragon العديد من الأحداث المثيرة التي سيركز عليها الجزء الثاني من المسلسل والمتوقع إصداره عام 2024.

وبدأت الحلقة الأخيرة من المسلسل بوصول الأميرة رينيس إلى دراجون ستون لإخبار رينيرا بموت أبيها الملك فيسيرس وتتويج شقيقها إيجون على العرش بدلاً منها رغم كونها ولية العهد.

وتسبب حزن رينيرا على أبيها في فقدانها ابنها الثالث الذي كانت تحمله وتنتظر وصوله من زوجها ديمون تارجيريان، والتي اضطرت لحرقه بعد محاولاتها ولادته قبل موعده في مشاهد مؤلمة.

وخلال الحلقة حاولت رينيرا البحث عن محاولة لاسترجاع حقه في التتويج على العرش دون إراقة للدماء بمساعدة ديمون تارجيريان.

وخلال الحلقة قرر ابني رينيرا الذهاب على متن تنانينهم لعائلتي ستارك وبراثيون لتذكيرهم بواجبهم للوقوف بجانبها بعد أن توجها والدها وريثة للعرش، لتنتهي الرحلة بفاجعة موت ابنها نتيجة صراع بينه وبين شقيقها إيموند على متن التنانين الخاصة بهما.

وبمجرد وصول خبر وفاة ابن رنيرا المحبب لها على يد شقيقها الأصغر، ظهرت نظرة انتقامية على وجهها والتي ستعتمد عليها حلقات الموسم الثاني المقرر بدء تصويره قريباً.

وعبرت شبكة HBO  عن حزنها لتسريب الحلقة العاشرة من المسلسل بطريقة غير قانونية، موضحين أنها سربت من شريك توزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط.

وأوضحت الشبكة أنها تراقب تلك النسخ وتحاول سحبها من على شبكة الإنترنت، وذلك في بيان لهما: "ونحن محبطبون أن هذا الإجراء غير القانوني، والت  تم تسريبها بـ جودة ضعيفة، ونحن نطلب من المشاهدين المخلصين للعمل، انتظار طرح النسخة الأصلية ليلة الأحد المقبل 23 أكتوبر الجاري".

الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon

وكشفت بعض التقارير في الصحف الأمريكية أن الموسم الثاني لن يعرض في عام 2023، بسبب صعوبة التصوير ومن المقرر أن يعرض في صيف 2024.

ويعتمد المسلسل على رواية النار والدم للكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن، الذي قدّم من قبل مسلسل جيم أوف ثرونز الذي استمر عرضه من عام 2011 إلى عام 2019، وقدم المسلسل في 8 أجزاء حققت نسبة نجاح كبرى، حيث إن المسلسل الجديد المشتق تدور أحداثه حول عائلة التارجاريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار