مكياج ناعم على طريقة النجمات لإطلالة خاطفة في سهراتك الرمضانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
طريقة عمل مكياج مشمشي لإطلالة ناعمة
أساسيات المكياج الصباحي لإطلالة ناعمة
طريقة عمل مكياج صباحي ناعم لإطلالة طبيعية

هل أنت على موعد مع سهرة رمضانية وترغبين في التألق بإطلالة خاطفة لا تقاوم! حسنًا، لأن جمالك يهمنا، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات والفاشنيستات بلمسات مكياج اختاري منها ما يناسب ملامحك لتتألقي بمكياج ناعم يبرز جمال ملامحك.

 مكياج الدكتورة خلود

للدكتورة خلود اختياراتها المتميزة في لمسات المكياج التي تعتمدها في إطلالتها، فتميل الفاشنيستا الكويتية أغلب الوقت إلى الألوان البنية، لذلك فإن كنت من عشاق هذه الألوان فستلهمك إطلالات الفاشنيستا الشهيرة بمكياج ناعم يبرز جمال ملامحك.

وتحرص الدكتورة خلود على اختيار رسمة عيون ساحرة تبرز جمال ملامحها، فما بين مكياج العيون السموكي والهادئ تتباين لمسات مكياج الفاشنيستا الكويتية.

مكياج الدكتورة خلود سيتناسب أكثر مع ذوات الملامح الكبيرة نسبيًا، وكذلك ذوات البشرة الخمرية، فإن كنت من ذوات اللون الأشقر فتجنبي تماماً اختيارات الدكتورة خلود واستعيني بها إن كنت من ذوات البشرة الخمرية أو البيضاء العادية.

مكياج نور الغندور

لنور الغندور اختياراتها التي تعتمد في أغلب الوقت على لمسات المكياج البرونزي، وهو ما يمنحها جمالاً خاص ولمسات جذابة لا تقاوم.

ما يميز مكياج نور الغندور أنه يناسب جميع الأوقات، فستجدين من بين إطلالالتها لمسات مكياج تناسب إطلالاتك في الجامعة وأخرى لسهراتك، كما ستمنحك نجمة مسلسل من شارع الهرم إلى.. الكثير من الأفكار لمكياج ساحر يناسب سهرتك الرمضانية.

لمكياج عيون نور الغندور لمساته المميزة، فما بين رسمة العيون السموكي وأخرى تبدو بشكل طبيعي بلمسات ناعمة تألقت نور الغندور في أكثر من إطلالة بلمسات مكياج منحتها ملامح جذابة.

تتميز نور الغندور بملامح عربية مميزة، وتتنوع اختياراتها ما بين اختيارات تعتمد على المكياج الترابي وأخرى تعتمد على المكياج الكثيف، فاختاري من بين إطلالات نور الغدور ما يناسب ملامحك.

مكياج إلهام علي

تألقت إلهام علي في برنامجها ليالي رمضان بإطلالات خاطفة، اعتمدت في أغلبها على المكياج الذي ركز على العيون، فملامح إلهام علي لها طابعها الخاص، وهو ما يمنحها اختيارات واسعة لنمط المكياج المتبع، ولكن إلهام علي تركز على التركيز على مكياج العيون واختيار الألوان الترابية التي تمنحها لمسات جذابة ساحرة.

لذلك، فإن كنت تبحثين عن مكياج ناعم للسهرات الرمضانية يعتمد على التفاصيل البسيطة فمكياج إلهام علي سيكون الاختيار الأفضل لك وسيمنحك لمسات جمالية خاصة لسهرة رمضانية لا تنسى.

مكياج إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تعتمد بشكل أكبر على مكياج العيون، وتتنوع اختيارات النجمة الكويتية ما بين اختيار لألوان المكياج النارية وأخرى ترابية، ولكن أغلب إطلالات إلهام الفضالة اعتمدت على الألوان الجريئة، فظهرت الفنانة الشهيرة في أكثر من إطلالة بمكياج اعتمدت فيه على اختيار ألوان أحمر شفاه تنوعت ما بين الأحمر الصارخ وألوان أخرى جريئة ناسبت ملامحها.

وفي إطلالات أخرى اعتمدت إلهام الفضالة على مكياج ترابي منحها لمسات مختلفة وجمال هادئ، فإن كنت تبحثين عن لمسات جمالية مختلفة، فستلهمك إلهام الفضالة أفكار متجددة لمكياج يناسب سهرتك الرمضانية ويجعلك تتألقين بجمال ملفت للأنظار.

مكياج صفاء سلطان

إن كنت من عشاق المكياج الكثيف واللمسات الجريئة، فالفنانة صفاء سلطان ستكون ملهمتك لاختيار مكياج سهرتك الرمضانية، فتعتمد الفنانة الأردنية على لمسات المكياج الصارخة التي يتصدرها مكياج العيون، وظهرت سلطان في أكثر من إطلالة بمكياج اعتمدت فيها على لمسات مكياج سهرة ناسبت ملامحها.

فإن كنت ترغبين الظهور بمكياج جريء، فصفاء سلطان ستساعدك في اختيار هذه الإطلالات وتلهمك بأفكار تتماشى مع ملامحك خاصة إن كنت من ذوات الوجه الممتلئ.

مكياج ريم عبدالله

الفنانة والإعلامية السعودية من أكثر المشهورات اللاتي يخترن لمسات مكياج تناسب ملامحهن، فإن كنت من ذوات الوجه الممتلئ وترغبين في التألق بمكياج يناسب ملامحك، فاختاري من بين إطلالات ريم عبدالله لمسات المكياج التي تناسبك وتمنحك لمسات جمالية خاصة على طريقة النجمات.