ملكة جمال الكون مهددة بسحب اللقب بسبب صورة زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
مقالات ذات صلة
صور ملكة جمال كولومبيا تحصد لقب ملكة جمال الكون 2015
صور ملكة جمال الكون 2012
بالصور: الفنزويلية غابرييلا ايسلر تحصد لقب ملكة جمال الكون 2013

شهد العالم الأحد الماضي عودة لمسابقة ملكة جمال الكون إلى البث في التلفزيون، وخصوصًا بعد إلغاء المسابقة في العام الماضي لأول مرة بسبب خروج جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تتويج ملكة جمال المكسيك "أندريا ميزا" بلقب ملكة جمال الكون 2020 خلال الحدث المبهج، حيث يتم استضافة الممثل الأمريكي "ماريو لوبيز" والشخصية التلفزيونية "أوليفيا كولبو".

مسابقة ملكة جمال الكون

تم بث حفل مسابقة ملكة جمال الكون وكان دور الفائزات السابقات في مسابقة ملكة جمال الكون وهم "تشيزلي كريست"، و"بولينا فيغا"، و"ديمي-لي تيبو" (التي فازت باللقب في عام 2017) محللين ومعلقين على هذا الحدث، حيث قامت لجنة من ثماني نساء بتحديد الفائزة.

وخلال الاحتفال ارتدت "ميزا" فستان سهرة لونه أحمر لامع، وبكت على المنصة لحظة تتويجها باللقب، وقامت بعناق جماعي مع كافة المتسابقات الأخريات، حيث نجحت " أندريا ميزا" بالحصول على اللقب في النسخة الـ69 متغلبة على أكثر من 70 متسابقة من جميع أنحاء العالم.

حيث في الأيام التي سبقت إعلان نتيجة المسابقة النهائية، تصدرت ملكة جمال ميانمار "ثوزار وينت لوين"، قائمة أفضل 21 حيث حدث جدل كبير حول تصدرها هذه القائمة بسبب تصريحاتها الأخيرة حول ما يحدث في بلادها.

تتويج أندريا ميزا ملكة جمال الكون

ولكن منذ اللحظة التي تم فيها إعلان تتويج ملكة جمال المكسيك "أندريا ميزا"، بلقب ملكة جمال الكون، أصبحت من أشهر الشخصيات حول العالم حيث يعتبر اسمها واحد من الأسماء المعروفة عالميًا، وهذا بسبب الجدل الذي حدث حول البحث عن شخصيتها والتعرف عليها.

حيث دفع فوزها باللقب لبحث الكثير حول العالم من نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن شخصيتها وماضيها وذلك من خلال الاشتراك في الحسابات الشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لاحظ الكثير منهم وجود صور لـ"ميزا" وهي بجانب رجل كان يرتدي بدلة رسمية، بينما هي كانت ترتدي ثوب زفاف أبيض رائع مع طرحة كبيرة متدلية وكتب تعليق على الصورة : بتاريخ الصورة "3-09-19" ومعه إيموجي لخاتم زفاف.

ملكة جمال الكون توضح حقيقة صورة زفافها

حيث تحدث الكثير حول هذه الصورة التي تسببت في جدل كبير وواسع، فوفق لشروط مسابقات الجمال العالمية أن تكون المشتركة عزباء غير متزوجة، حيث اعتقدوا البعض أنها قامت بخداع اللجنة المنظمة للحفل وأنهم اكتشفوا الفضيحة الخاصة به، ولكن قامت "ميزا" خلال مقابلة تليفزيونية أجرتها هذا الأسبوع مع Insider ، بالنفي هذا الخبر والتأكيد على أن الكلام ليس له أساس من الصحة.

حيث أشارت "ميزا" أنها أصبحت الآن قدوة لكثير من الفتيات، وعن هذه الصورة تحدثت على أنها كانت تعمل في هذا الوقت كسفيرة رسمية للعلامة التجارية السياحية في مدينة تشيهواهوا المكسيكية، وكانت إحدى المهام الخاصة بهذه المهنة هي التصوير وهي ترتدي فستان زفاف من أجل تسليط الضوء على مناطق السياحية في المدينة، ومحاولة جذب السياح إليها.

حيث أكدت "ميزا" أن الصورة هي نوع من الحمالات الترويجية لـ Copper Canyon، وهي سلسلة من الأخاديد في جبال سييرا مادري أوكسيدنتال، والتي تشتهر بمسارات المشي لمسافات طويلة والمناظر الخلابة، حيث كانت إحدى طرق الدعاية لهذه المدينة الجميلة هي التصوير بفستان الزفاف وجذب محبي حفلات الزفاف إلى الطبيعية.

حيث قالت "ميزا": "إنه أمر مضحك لأن الرجل هو الأخ الأصغر لواحد من أعز أصدقائي، إنه يبلغ من العمر 21 عامًا. إنه مجرد طفل. وهذا مضحك لأن الجميع يأخذ الأمر على محمل الجد".

ليأكد المتحدث باسم مسابقة ملكة جمال الكون إن المنظمة قامت بتلقي الكثير من الرسائل على صفحاتها حول حقيقة هذه الصورة، حيث طالب الكثير منهم بسحب اللقب من “ميزا” لأنها قامت بهذه الصورة بمخالفة الشروط الخاصة بالمسابقة منذ سنوات.