شروط رومي القحطاني للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
رومي القحطاني ترفع علم المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون
رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال آسيا: أول مشاركة سعودية
رومي القحطاني تنافس هؤلاء الجميلات في مسابقة ملكة جمال الكوكب 2023

تحدثت رومي القحطاني، عارضة الأزياء وملكة جمال السعودية، عن شروطها التي لن تتنازل عنها حتى تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون.

شروط رومي القحطاني للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 

أوضحت رومي القحطاني شروطها حتى تشترك في مسابقة ملكة جمال الكون، والتي من المقرر أن تقام في المكسيك بتاريخ 28 سبتمبر/أيلول المقبل لعام 2024.

قالت القحطاني خلال تصريحات صحفية إنها ترغب في تمثيل بلدها السعودية بطريقة صحيحة وبالشكل المناسب، مشيرة إلى أنها لديها شروط كثيرة حتى تلتحق بالمسابقة ولكن أهمهم هو عدم ارتدائها البكيني، مشددة على أنها تشترط الظهور بلباس محتشم.

كما أكدت على أن مؤسسة مسابقة ملكة جمال الكون، تواصلت معها بالفعل حتى تمثل بلدها المملكة العربية ‏‏السعودية، لكن ما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين، مشيرة إلى أن التواصل حصل منذ شهر رمضان المنقضي ولكنها لم تكن قادرة على الرد هو ما جعل عملية التفاوض تأخذ وقتاً أطول.

في نفس السياق تحدثت منسقة العلاقات الدولية في منظمة ملكة جمال الكون ‏‏ماريا خوسيه أوندا خلال تصريحات صحفية، عن سعي المنظمة لاختيار فتاة سعودية لمنحها امتياز اختيارها ‏‏ممثلة للمملكة العربية السعودية، مؤكدة على أنه من الممكن أن يتم الوصول والاتفاق على شخص لتمثيل السعودية في المسابقة.

من جانبها تحدثت والدة رومي القحطاني عن تشجيعها لابنتها الدائم، مشيرة إلى أن ابنتها استطاعت أن تدخل التاريخ، مؤكدة على أنها قطعت شوطاً كبيراً ويجب عليها الاستمرار في طريقها.