من هو المشهور السعودي عبدالرحمن الكلثمي وما حقيقة وفاته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود
أشرف زكي يوضح حقيقة نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى
وفاة الأمير طلال بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود خارج السعودية

انتشر على مدار الساعات القليلة الماضية، خبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعض المواقع الإخبارية، يفيد بوفاة الفنان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي والفنان الشعبي السعودي عبدالرحمن الكلثمي.

عبدالرحمن الكلثمي من الشخصيات التي تقدم الغناء الشعبي في المملكة العربية السعودية؛ ومن أبرز الشخصيات في السعودية والخليج العربي، له العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي الساعات الأخيرة الماضية أصبح عبد الرحمن الكلثمي متصدرا لمحركات البحث، حيث تناقلت الأنباء حول وفاة الفنان السعودي عبد الرحمن الكلثمي، ومن هنا بدأ الجميع بالبحث للتعرف على عبدالرحمن الكلثمي.

أنباء وفاة عبدالرحمن الكلثمي:

وأفادت مصادر في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بوفاة الفنان والمغني الشعبي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة عبدالرحمن الكلثمي، وفقاً لناشطين عبر تويتر.

ودشن ناشطون وسماً بعنوان ”#عبدالرحمن_الكلثمي_في_ذمه_الله“ للتفاعل حول الأمر والترحم على الفنان الراحل وذكر محاسنه وخصاله الحميدة، والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وانتشر خبر وفاة عبد الرحمن الكلثمي بسرعة على موقع تويتر وسط تساؤلات عمن هو عبد الرحمن الكلثمي وسبب وفاته مع هذا الكم الكبير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية الآن.

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكلثمي:

وبينما تباينت الأسباب التي تم طرحها حول وفاة المشهور السعودي، إلا أن البعض شكك أصلاً في الوفاة، وأكدوا أن الفنان الكلثمي بخير وأنه لم يتعرض لأي سوء، وأن ما يتم ترويجه مجرد شائعة.

وخرج عبدالرحمن الكلثمي عبر حسابه في ”سناب شات“ للتعليق على الأمر، حيث نفى وفاته وقال في منشور له عبر حسابه في ”سناب شات“/ رداً على خبر وفاته الذي نشره أحد الحسابات عبر تويتر: ”والله يا إخوان مدري ويش أقول الواحد وراه أم وأب وأهل وأحباب“.

وعلق الكلثمي على الوسم المتفاعل والمتصدر عبر تويتر بشأن خبر وفاته بقوله: ”الله لا يوفق من حط الهاشتاق هذا“، ليؤكد بذلك على عدم صحة تلك المعلومة.

ويعد عبدالرحمن الكلثمي أحد الوجوه الفنية المعروفة وهو رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، وكذلك يعتبر من الشخصيات المهتمة والمحبة للتراث، ويتابعه الكثيرون عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة ”سناب شات“ و“إنستغرام“.

عبدالرحمن الكلثمي:

عبدالرحمن الكلثمي هو من مواليد المملكة العربية السعودية، ويعتبر من أحد الشبان الذي يهتم بتقديم أفضل الأغاني الشعبية التي تختص بالتراث الشعبي السعودي, وهو رئيس فرقة المناص الشعبية، كونه من محبين التراث الشعبي.

عبد الرحمن بن تهانيق الكلثمي هُو أحد أبناء منطقة النماص الواقعة بالقرب من سعير جنوبي المملكة العربية السَعُودِيْة، وسمي على اسم الفنان عبد الرحمن الكلثامي.

عبدالرحمن الكلثمي أحد الوجوه الفنية المعروفة، وهو رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، ويعد من الشخصيات المهتمة والمحبة للتراث، ويتابعه كثيرون عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

يمتلك عبد الرحمن كلثمي عدد كبير من الحسابات الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يقوم بنشر الأغاني الشعبية التي يقوم بتقديمها، إضافة إلى نشر حفلاته التي يقوم بالمشاركة فيها، كونه رئيس فرقة النماص الشعبية للتنسيق والإعلانات والمهرجانات والاحتفالات والمناسبات.