هند القحطاني: مشهورات السعودية نزعوا الحجاب ولم يهاجمهم أحد

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني: لا أريد ارتداء الحجاب
أمل الشهراني تفتح النار على هند القحطاني: حاربتي الدين والسعوديين
رعش يخطب هند القحطاني حديث السعوديين والمشهور يعلن: خشمي مثل خشمها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني على الهجوم المتواصل ضدها بعد أن نشرت صوراً قديمة لها بالنقاب وأعقبته بردود صادمة على منتقديها حول قدرتها على شرب الخمر.

هند القحطاني ترد على الهجوم عليها

وأكدت هند القحطاني أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج تخلوا عن الحجاب دون أن يتعرضن لهجوم مثلما حدث معها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت: "بعض مشهورات الخليج كانت محجبة ونزعت الحجاب وما صار في ضجة وشوشرة، يومياتهم وإعلاناتهم ما حدا يتعرض لهم، أمورهم ماشية بسلاسة حتى إعلاناتهم ما حدا يستنكر عليهم ويطالب بمقاطعة إعلانتهم إلا هند".

This browser does not support the video element.

وأرجعت هند القحطاني الهجوم عليها بسبب معرفة الجمهور بأن أسرتها متشددة ولا تتواصل معها رفضاً لقيامها خلع الحجاب.

وتابعت: "اصلاً كل الهجوم والحرب بدايته وسببه أنهم عرفوا أن أهلي مش راضين عن أني اشيل الحجاب وأنهم متشددين خلاص الكل صار يجلد".

وأشارت هند القحطاني أنها تعرضت للظلم من أسرتها والمجتمع قائلة: "والله حرام أقسم بالله وحياة ولادي أن تخنقني العبرة مو من أهلي، أهلي قاسيين ومتشددين لكن من ظلم المجتمع".

واختتمت هند القحطاني حديثها: " خلي عندكم رحمة لكل من هي في ظروفي ليش المرة لو كان أهلها ضدها ليتحكموا فيها بدون وجه حق تكونوا أنتم كمان ضده وين الإنسانية".

هند القحطاني تصدم الجمهور بتصريح عن شرب الخمر

وقامت القحطاني بإعادة نشر رسائل مهاجميها والرد عليهم بتوضيح بعض الأمور المخفية عنهم، ومنها عدم اهتمامها بآراء الناس وقدرتها على مضاجعة الرجال وإقامة علاقات حميمة، وشرب الخمر متى أرادت، وارتداء ما تريد كونها تقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت القحطاني أنها هي التي اختارت الانفصال عن زوجها ووالد أبنائها الأربعة معاذ، رؤى، ربا، معتز، وذلك في معرض ردها على ناشطة اتهمتها بـ التخلي عن ارتداء الحجاب والعباءة كما النقاب عقب ارتباط زوجها بامرأة أخرى، لكن هند أوضحت أنه لم يتزوج عليها وأن زواجه بامرأة ثانية، جاء على خلفية خُلعها له وبعدما عجز عن إقناعها بـ العودة إلى ذمته.

رد هند القحطاني جاء على الانتقادات التي واجهتها بسبب نشر صور لها قبل سفرها إلى أمريكا والهجوم عليها واتهامها بالانحلال".

وقالت عند القحطاني: "تعيش المرأة حياة صعبة جداً، إذ كانت وسط أهل متشدّدين، بخاصة إذا عرف الأغراب أن ذويها لديهم مثل هذه الصفة، فيتسلّطون عليها أكثر. في إحدى المرات بلغ زوج شقيقتي أهلي بأني أخرج مع زوجي بعباءة كتف، ما سبّب لي الكثير من المشاكل".

وأوضحت القحطاني أن علاقتها بأسرتها مقطوعة تماماً، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف دائماً: "أنا ما كنت أحس بالأمان، دايماً خائفة، دايماً مترقبة، أخاف من أحد يسويلي مشكلة".