من وصف نادين نجيم بالتخلف، وما سبب غضبها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تُفرج عن صورة ابنتها الأولى وما سبب شعورها بالحزن؟؟
هبة نور ترد على وصف صداقتها مع نادين نجيم بالمصلحة
نادين نجيم تكشف سبب عدم الحديث عن طلاقها

عبّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن غضبها، وردت على الانتقادات القاسية الأخيرة التي وجّهت إليها ووصفت آراءها بالمتخلفة، وذلك بعد أن أعاد نشاطوا مواقع التواصل الاجتماعي التداول في مقطع فيديو، من مقابلة تلفزيونية سابقة لها تعود إلى سنوات ماضية اعتبروا فيها تصريحاتها مهينة للمرأة، وذلك بعد أن رفضت المساوات بين الرجل والمرأة في مسألة حرية تعدد العلاقات الجسدية التي تعطيها لإبنها لكنها تمنعها عن ابنتها. 


نادين التي سبق أن رفضت أن تخوض ابنتها علاقات جسدية عابرة قبل الزواج، في حين لم تبدِ رفضها للأمر إن كان يتعلق بابنها، ردت على منتقديها عبر سلسلة من التغريدات التي أشارت فيها إلى أن خوفها من أعداء الأخلاق الكثر في مجتمعنا يجعلها تضاعف خوفها أكثر على ابنتها، مشيرة إلى أن الهدف مما قالته كان الحرص عليها   قائلة:  


"أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو".

وأضافت "التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي أكتر من هيك بكتير! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية". 

وختمت: "يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي لاء وإبني إيه قمة الفساد".