منازل المشاهير الصيفية، السياحة في عالم الأثرياء!

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
ما رأيك في منزل ميسي؟ أغلى منازل مشاهير كرة القدم حول العالم
أفضل منازل زجاجية في العالم
منازل وسيارات فاخرة وتصميمات حصرية: هدايا المشاهير لأمهاتهم
     لا تعدّ أعمال المشاهير هي الفيصل الوحيد فحسب فيما يتعلق بذائقتهم العالية، بل ومنازلهم كذلك الأمر، كشأن باقي متعلّقاتهم.
 
فيما يلي إطلالة على منازل المشاهير الصيفية:
 
- منزل سيلين ديون: الكائن في فلوريدا، والذي يمتاز بواجهته البيضاء الأنيقة وطرازه الكلاسيكي الأنيق، والمسطحات الخضراء التي تطوّقه.
 
- منزل مارك أنتوني: الموجود في نيويورك، بطابعه الريفي الهادئ، وحجارته الكلاسيكية والأشجار المعمرة التي تحيط به، والنافورة التي تتوسّط ساحته.
 
- منزل مارك ويلبيرج: في كاليفورنيا، والأشبه بحديقة غنّاء، بمسطحات خضراء وأخرى مائية، مع نزل أنيق بسقف قرميدي كلاسيكي.
 
- منزل براد بيت وأنجلينا جولي: القابع في جنوب فرنسا، والذي تحيط به مساحات واسعة من الأراضي الخضراء والمسطحات المائية، بالإضافة لمبانيه العتيقة المسقوفة بالقرميد الكلاسيكي.
- منزل أوبرا وينفري: الكائن في كاليفورنيا، بطابعه الحيوي الجميل ونخيله الشاهق كما لو كان شاطئ في هاواي. مبنى البيت بطراز أنيق وبسيط في آن ومناسب للطابع البحري.
 
- منزل ويل سميث: في هاواي، ما يجعله يحفل بالطابع البحري الجميل الذي تمتاز به المنتجعات هناك، بنخيلها الشاهق وخضرتها الغنّاء.​
- منزل جورج كلوني: في إيطاليا، والذي يأتي متساوقاً والطابع الكلاسيكي الساحر للنجم المحبوب؛ إذ إن مبنى البيت وإطلالته البحرية الجميلة يحفلان بالطابع الهادئ والأنيق ذاته، الذي عُرِف به النجم طوال سنوات مسيرته.
 
- منزل جوليا روبرتس: في هاواي، والذي يعدّ من نمط السهل الممتنع؛ إذ في الوقت الذي يزخر فيه بجماليات لا خلاف حولها كالمبنى الأنيق والخضرة الغنّاء، فإنه بسيط وهادئ ولا تكلّف فيه، في الوقت ذاته.
- منزل فرانك سيناترا: في نيوجيرسي، كلاسيكي هادئ يحفل بطابع الحقبة الزمنية التي تواجد خلالها سناترا وأتحف العالم بأغنياته التي لا تنسى. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.