منظم المكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
منظم الإكسسوارات
منظم السكر للتنحيف
كيف تنشئين أطفالاً منظمين ومرتبين؟

يعد منظم المكياج الخيار الأمثل للنساء اللواتي يمتلكن الكثير من أدوات المكياج والمجوهرات، وهناك العديد من منظمات المكياج مختلفة الأشكال والأحجام تناسب الجميع. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفضل أنواع منظم المكياج وضرورتها في روتين النساء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أهمية منظم المكياج

يعد منظم المكياج من الضروريات لمحبي المكياج والتجميل لما لها من إيجابيات هي:[1]  

  • يمكنكِ أن تختاري من المستحضرات التجميلية بسهولة دون إضاعة الوقت.
  • يجعلكِ في حالة مزاجية أفضل لرؤية كل أغراضكِ مرتبة.
  • يجعل المنظم تنظيم المكياج أسهل.
  • يساعدك ِعلى توفير تكاليف المكياج بقدر ما يمنعكِ من شراء مضاعفات منتج واحد لأنكِ كنتِ تعتقدين أنكِ فقدته.

منظم مكياج بلاستيك

  • منظم مكياج سبيننج دوار:

يتمتع منظم مكياج سبيننج دوار المصنوع من البلاستيك بمساحة كبيرة تسع الكثير من المنتجات، ويُقسم المنظمات إلى أقسام متعددة يمكن تخزين كل قسم بنوع معين من المكياج.

  • منظم دوار بلاستيكي دائري متعدد الأجزاء:

يتيح لكِ منظم دوار بلاستيكي دائري متعدد الأجزاء تنظيم أدوات المكياج وإكسسوارات الشعر أو من الضروريات اليومية الأخرى. ويمكنكِ وضعه في الحمام أو في غرفة النوم أو أي مكان آخر يسهل الوصول إليه.

  • منظم المكياج كبير مع مرآة LED:

يُستخدم منظم المكياج بمساحة كبيرة مع مرآة LED لتخزين أحمر الشفاه وكريم الأساس وأحمر الخدود، وظلال العيون بالإضافة إلى فرش المكياج والقطن. ويمكن استخدامها أيضاً لتخزين المجوهرات والإكسسوارات الشخصية، والهدايا التذكارية وما إلى ذلك. ويحتوي صندوق منظم المكياج على مرآة LED التي تُمكنكِ من وضع المكياج بإضاءة كافية حتى في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة، ويمكن زيادة درجة السطوع بزر يعمل باللمس. [2]  

  • منظم أحمر الشفاه الدوار

يمكن أن يستوعب منظم أحمر الشفاه الدوار 64 أحمر الشفاه، ويتميز بقاعدة دوارة ب 360 درجة كما يحتوي المستوى العلوي على فواصل قابلة للإزالة للحصول على أقصى مساحة للتخزين.

منظم مكياج كريستال

يتميز منظم المكياج المصنوع من كريستال بالمتانة وليس من السهل إتلافه أو صدأه، كما أنه سهل التنظيف.

منظم مكياج دوار

يرفع منظم مكياج دوار من مساحة تخزين مستحضراتكِ التجميل من خلال تصميماته الواسعة والعصرية، ويناسب جميع مستحضرات التجميل، وفرش المكياج، ومنتجات العناية بالبشرة، وأحمر الشفاه، وطلاء الأظافر، وكحل العيون. ويدور المنظم دورة كاملة مما يوفر عليكِ الوقت في إيجاد الأدوات بكل سهولة.

يمكن أن يستوعب منظم مكياج دوار ما لا يقل عن 60 فرشاة مكياج، و30 منتجاً للعناية بالبشرة وغير ذلك الكثير. كما أن أرففها القابلة للتعديل تجعل من السهل تخصيصها حسب احتياجاتك.

منظم مكياج شفاف

  • منظم بأدراج للمكياج أكريليك شفاف:

يتميز هذا منظم بأدراج للمكياج بتصميم عملي مصنوع من الأكريليك الشفاف، وهو متعدد الأدراج لحفظ أدوات المكياج صغيرة فضلاً عن بعض المجوهرات والإكسسوارات. ويوجد أعلى الأدراج مكاناً مخصصاً لتخزين أقلام الحمرة أو المناكير، وبجانبه يمكن وضع بعض الكريمات وعلب المكياج.

  • منظم مكياج بثلاثة أدراج مع مرآة:

يتميز منظم مكياج شفاف ب 3 أدراج مع مرآة بأنه سيوفر عليكِ الوقت والجهد، حيث إنه يقوم بتنظيم أدوات المكياج في 16 قسماً صغيراً منه أدراج لحفظ أدوات صغيرة، وفي الجزء العلوي لحفظ الكريمات، والفرش، وأحمر الخدود، والشفاه، ومناديل المكياج. كما يمكنك وضع المكياج أمام المرآة الصغيرة.

  • حامل كحل أكريليك شفاف:

يتيح حامل كحل مكياج أكريليك شفاف تنظيم أدوات مكياج العيون بكل سهولة حيث يوجد 26 مكاناً، مما يمنحك مساحة كافية لإضافة محدد الشفاه أيضاً.

  • منظم فرش المكياج من الأكريليك:

يعد منظم فرش المكياج من الأكريليك خياراً مثالياً للحفاظ على الفرش من جميع الأشكال والأحجام منظمة، كما يمكنه يوفر الوقت اللازم لتجفيف الفرش بعد استعمالها.

في النهاية، ننصحكِ باستخدام منظم المكياج للحفاظ على جميع مستحضراتكِ التجميل مصنفة ومرتبة ليسهل الوصول إليها بأقصر الوقت الممكن.

  1. "مقال أهمية امتلاك منظم مكياج" ، المنشور على موقع fashiongonerogue.com
  2. "مقال منظم صندوق تخزين مستحضرات التجميل" ، المنشور على موقع walmart.com