منى زكي تثير الجدل بسبب فستانها القصير والجمهور: متعودناش منك على كده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب وفستان قصير
منى زكي تثير الجدل بصورة طفليها وهذا ما لاحظه الجمهور سريعاً!
فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره

اجتمع عدد من نجمات الوطن العربي في حفل إحدى المجلات العالمية الشهيرة السنوي الذي أقيم مساء الأحد بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وكان هناك سمة للملابس وهي اللون الذهبي والفضي، والتزمت الفنانات وتألقن بفساتين ذهبية وفضية متنوعة.

منى زكي بإطلالة ذهبية قصيرة

لفتت الأنظار النجمة منى زكي بحضور حفل مجلة Vogue بإطلالات متنوعة وأصبحت تريند السوشيال ميديا وفخمة لا مثيل لها فكانت هي الأجمل بين النجمات في الأناقة. حيث اعتمدت في بداية الحفل فستان ذهبي طويل مطرز بالكامل بفتحات على الصدر والأكتاف وعلى الساق بشكل مميز. وبالجزء الثاني من الحفل اعتمدت فستان ذهبي قصير بفتحة أسفل الصدر.

وقد تلك الإطلالات من مجموعة الفساتين المستلهمة من الحضارة المصرية القديمة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وقد تم تنسيق الإطلالة مع حقيبة صغيرة باللون الذهبي الميتاليك بشكل راقي ومجوهرات ماسية فخمة.

الجمهور ينتقد إطلالة منى زكي

جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا الإطلالة الثانية القصيرة لمنى زكي وعبر البعض عن استيائهم بتعلقيات جاءت:"متعودناش منك على كده".

ورأى آخرون أن الفستان القصير غير مناسب لفصل الشتاء.

This browser does not support the video element.

آخر أعمال منى زكي

على جانب آخر، تشارك منى زكي الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلم "الجواهرجي" وهو العمل الذي يجمعهما بعد 23 عاما منذ فيلمها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

كما تخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "لام شمسية" مع إياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

منى زكي وأحمد حلمي والخوف من الحسد

حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks،مؤخراً  وتحدثت عن العديد من أمور حياتها.

روت الفنانة منى زكي تفاصيل من حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وأشارت إلى أنه أكثر تحكماً في أعصابة أكثر منها مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير طوال فترة زواجهما.

وكشفت منى زكي عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: "أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد".