فستان مكرر ومنى زكي تتألق من Dior: إطلالات النجمات في زفاف بسنت شوقي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بسنت شوقي
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021
بسنت شوقي تتألق بالأخضر في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كانت الأجواء حماسية للغاية. والإطلالات صيفية وبسيطة ومرحة أقرب إلى حفلة على الشاطئ. هكذا أطل الفنانون والفنانات في حفل زفاف الفنان محمد فراج وبسنت شوقي.

العروس الفنانة المصرية بسنت شوقي، نفسها أطلت بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، غاية في النعومة والبساطة.

حيث تألقت بسنت شوقي بفستاني زفاف بتصميم بسيط للغاية، تناسب مع الأجواء المرحة للحفل، الذي بدأ في أجواء نهارية واستمر حتى فجر اليوم التالي.

وأطلت بسنت شوقي في البداية بفستان أبيض به أجزاء شفافة، بينما ارتدي فراج بدلة «بيج».

ثم أطلت بسنت شوقي بفستان أبيض متداخل معه ألوان صيفية بسيطة، عبارة عن قطعتين "توب" وتنورة على الطريقة المكسيكية، وارتدى فراج قميص وبنطال كاجوال باللونين الأبيض والبرتقالي الفاتح.

الفستانين من تصميم شهيرة لاشين SHAHIRA LASHEEN، وهي المصممة التي تعاونت معها كثيرًا سابقًا، في مناسبات ومهرجانات فنية وسينمائية. والمكياج تم بالتعاون مع Kiki Beauté Boutique، وتم تصوير الحفل بعدسة لميس مجدي lamis magdy ويوسف أنيس Youssef Anis. وحفل الزفاف كان من إعداد وإشراف مخططة حفلات الزفاف إيمان شتا Eman Sheta، وEvents Around Egypt.

لقاء الخميسي وهنا شيحة بنفس الفستان:

تصادف اختيار الفنانة لقاء الخميسي نفس فستان الفنانة هنا شيحا، في حفل عقد قران الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، لذا مازحت الأولى جمهورها بوصفها إطلالتهما بالمتشابهة.

وقالت «الخميسي» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انسترام»: إنها كـ«توأمين»، وكانت لقاء الخميسي حضرت الحفل مع زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة محمد عبدالمنصف.

ونشرت لقاء الخميسي صورتها مع هنا شيحة بنفس الفستان مع كتابة تعليق "توأمة المشاعر فقط".

وارتدت كل منهما فستاناً طويلا باللوني الأسود والبرتقالي، مكشوف عند منطقة الخصر.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت كل من لقاء الخميسي وهنا شيحة مكياجا ناعما، وارتدت إكسسورات بسيطة، وتسريحات شعر ناعمة تماشت مع أجواء الحفل.

منى زكي بإطلالة ناعمة من ديور Dior: 

وتألقت الفنانة المصرية منى زكي، بفستان أصفر ناعم وبسيط من دار أزياء ديور Dior  العالمية، ونسقت معه تسريحة بسيطة عبارة عن شعر منسدل للخلف، ومكياج ناعم. واكسسوارات بسيطة، وحقيبة متعددة الألوان.

سارة عبد الرحمن بإطلالة بسيطة غير مكلفة كالعادة:

النجمة الشابة سارة عبد الرحمن، تألقت بفستان بسيط وناعم جدًا مفتوح من أعلى الساق، ويحمل نقوشًا لألوان صيفية ناعمة.

ونشرت سارة عبد الرحمن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صور لها من الحفل، وعت تصميم الفستان علقت "ماكانش عندي حاجة مناسبة البسها لحد يوم قبل كتب الكتاب، و كالعادة فريق دارچي انقذني، شركة مصرية ناشئة بتصمم و بتفصل اي فستان في ٨ ساعات. @darjeestudio
".

مايان السيد بفستان كحورية البحر: 

النجمة الشابة مايان السيد، تألقت بفستان جميل وناعم، كانت فيه تشبه حورية البحر، من تصميم رفيق زكي RAFIK ZAKI DESIGNS.

الفستان مكون من قطعتين، الأولى "توب" بألوان متعددة مطرزة" والثانية تنورة بلون بيبي بلو بسيط وناعم. وأكملت إطلالتها بشعرها الكيرلي المعهود، ومكياج ناعم، وحذاء رياضي أبيض.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج: 

أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين فقط. 

وخضع الثنائي لجسلة تصوير ظهرت فيها بسنت بفستان أبيض رقيق، ورفعا شعرها ورفعته للأعلى، فيما ارتدي فراج بذلة بلون البيج فاتح.

ولم يسمح بدخول عقد القران وحفل الزفاف سوى من توجه له دعوة الحضور، وذلك لرفض العروسين تواجد وسائل الإعلام وتسريب صور من الحفل بدون رغبتهما.

ورقص الثنائي على الكثير من الأغاني والمهرجانات في حفل زفافهما ورددا كلماتها وسط سعادة عارمة، كما بكت العروس فرحا لحظة عقد قرانها بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف، أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

وجاء  زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد عدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "ضد الكسر"، وأيضا أزمة فيروس كورونا.

وكان محمد فراج، قد أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

الألبوم التالي، يجمع صور إطلالات النجمات في حفل زفاف الفنان محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي، وهي إطلالات تميزت في مجملها بالبساطة والحيوية تماشيًا مع أجواء حفل الزفاف الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي. فشاهدوا الصور وأخبرونا عن انطباعاتكم عن تلك الإطلالات وأيها أعجبكم أكثر.