مها المصري تكشف تفاصيل حالة ديما بياعة بعد نقلها للمستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
ديما بياعة تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وكيف تغلبت على الأمر
آخر تطورات الحالة الصحية لابن مها أحمد بعد نقله إلى المستشفى بشكل عاجل
تفاصيل حالة تامر حسني الصحية بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

كشفت الفنانة السورية مها المصري عن تطورات الحالة الصحية لابنتها ديما بياعة بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً ودخلت على أثرها إلى المستشفى مشيرة إلى أنها لا زالت تخاف عليها كما لو كانت طفلة صغيرة.

مها المصري تكشف تفاصيل حالة ديما بياعة

ونشرت مها المصري صوراً لابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت فيها مراحل حياتها من مرحلة الطفولة ومرحلة النضوج ولحظات لهما معاً.

وعلقت مها المصري عليها: "من لمَّا كنتِ صغيرة لحد ما كبرتي وصار عندك أولاد لحد الآن بخاف عليكِ من كل شيء، الحمدلله صرتي بخير والحمد لله على سلامتك يا حبيبة قلبي".

وتفاعل متابعو مها المصري معها من خلال تعليقات التهنئة على سلامة ابنتها من وعكتها الصحية، التي لم تكشف عن أي تفاصيل عنها واكتفت فقط بالتأكيد على كونها بخير الآن.

مرض ديما بياعة

واكن أحمد الحلو، زوج ديما بياعة، كشف مؤخراً عن دخولها إلى المستشفى بعد أن تعرضت لعدوى منه جراء رعايتها له في فترة مرضه، الذي لم يكشف عنه.

واكتفى زوج ديما بياعة بنشر صورة لزوجته على فراش المرض داخل المستشفى وظهر بجانبها وهو ويضع الكمامة، حيث علق على الصورة قائلا: "حبيبتي وقفت معي بمرضي لانعدت هي".

يذكر أن ديما بياعة كشفت عن تعرضها كثيراً خلال الفترة الأخيرة للتنمر بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن اكتسابها المزيد من الوزن يعود لتناولها الهرمونات بسبب رغبتها في الإنجاب من جديد وكشفت أنها ستفاجئ الجميع في الفترة المقبلة من غير سابق إنذار بخبر حملها.

وتابعت قائلة: "حاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى".

يذكر أن ديما بياعة شاركت خلال موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "صبايا 6" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من الفنانين والفنانات، نذكر منهم: " جيني إسبر، نورا العايق، ديمة الجندي، ميرنا شلفون، ندى برهوم، لين ضحية، دوجانا عيسى"، والعمل من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي.