نقل بدور البراهيم إلى المستشفى والفاشنيستا السعودية تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف عن عمرها الحقيقي
بدور البراهيم
بدور البراهيم تكشف شكلها قبل عمليات التجميل

نُقلت بدور البراهيم إلى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية، وكشفت الفاشنيستا السعودية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تفاصيل حالتها الصحية وسبب مرضها.

وقالت بدور البراهيم إن إصابتها بجرثومة المعدة هو أمر مدبر من قبل من وصفتهم بأعداء الشهرة، ووجهت رسالة إلى أصحاب القرى السياحية والمنتجعات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نقل بدور البراهيم للمستشفى

وجاء نقل  بدور البراهيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية لإثر إصابتها بجرثومة المعدة، والتي لا تنشأ إلا في حمامات السباحة غير المعقمة، وحاولت بدور البراهيم توثيق وجودها في المستشفى بمقطع فيديو حيث أظهر المقطع عمود المحاليل وهو موضوع بإحدى يديها، وقالت إنها بخير ولكنها لابد أن تشارك جمهورها كل ما تتعرض له، لأنه من حق متابعيها اطلاعهم على أغلب شؤونها التي تحدث لها.

وقالت بدور البراهيم إن الجرثومة التي أصابت معدتها لا تنمو إلا في حمامات السباحة غير المعقمة، وقد أُصيبت بها على الرغم من عدم ممارستها السباحة منذ فترة طويلة، لتتدخل شقيقتهالافتة انتباهها إلى أنها مارست السباحة وقت تواجدها في المالديف في أثناء عطلتها الصيفية بإحدى جزر المالديف.

This browser does not support the video element.

وأوضحت بدور البراهيم أنها اكتشفت إصابتها بجرثومة المعدة عند قيامها بالفحص الدوري للاطمئنان على صحتها وبعدها بدأت في علاجها، قائلة إنها لم تكن تشعر بأي أعراض قبل اكتشاف إصابتها.

وأشارت بدور البراهيم إلى عدم تفائلها من رحلة المالديف التي شاركت فيها مؤخراً قائلة: "مو كنت متفائلة من الرحلة على الرغم من الترحيب والضيافة اللي غمروني فيها"، موجهة طلباً لأصحاب القرى السياحية بمراقبة الحمامات والمتابعة المستمرة للتعقيم لعدم التسبب في إيذاء أي شخص.

بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية

 هذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها بدور البراهيم لوعكة صحية خلال الأشهر القليلة الماضية، فتعرضت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية مفاجئة في أثناء سفرها، خلال الشهر الماضي استدعت صعود الإسعاف إلى الطائرة التي كانت تنقلها إلى الدوحة، وكشفت البراهيم عن تفاصيل حالتها الصحية.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطيارة. وعطوني إبرة.. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت  طول الرحلة معاي..   ما خدت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

 وأضافت بدور البراهيم: "كنت بردانة جسمي مو قادرة أتحكم فيه نهائياً، ولما سبت شنطتي، المطار اتصلوا فيا وقالولي شنطتك تقدري تيجي تاخديهم، بجد كنت من حلاوة الروح مو كنت قادرة أعمل أي شي ما كنت بفكر غير في إني  أروح على على سرير وأرتاح".

بدور البراهيم تتهم اعداء الشهرة في مرضها

واتهمت بدور البراهيم من وصفتهم بأعداء الشهرة بالتسبب في مرضها، وقالت في مقطع الفيديو إن مرضها ناتج عن جرثومة وغنها لم تكن مطمئنة لسفريتها إلى المالديف رغم استقبال الشركة الحار لها، معتبرة أن الأمر كان مدبراً، وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "يا هلا وسهلاً طبعا انتو مستغربين لكن ليكم حق تعرفوا كل شي طالما دخلناكم في حياتنا وأشياء الصحة والعمليات، أحب أقولكم إن أنا الحمد لله بخير لكن أصبت بجرثومة ماتعيش إلا بالمسابح يومها الدكتورة سألتني قلت لها إنه لا، بعدين أختي ذكرتني بالمالديف، وفعلا انا آخر وقت سبحت كنت في المالديف وكنت متشائمة من هذه السفرة".

وأضافت بدور البراهيم: "أنا كنت متشائمة من هذه السفرة، والحمد لله طلعوا ناس على حقيقتهم، واكتشفت اعداء ليا، أعداء الشهرة طبعا لكن هذه أمرها سهل مضاد يحاربها لمدة 3 أيام،   لكن نصيحة أي حد يروح مكان فيه مسبح يؤكد إنه معقم، لأن الجرثومة هذه ما تعيش إلا في المسابح.. وهي مو معدية لكنها تنتقل عن طريق المسابح علشان ما حدا يخاف مني".

 واختتمت: "يا أهل المسابح يا أهل المنتجعات راعوا الناس وعقموا مسابحكم،   انا انصدمت جرثومة تعيش على سطح المسابح! انصدمت والله! دائما افحصوا يا بنات ويا شباب".