71 نجم عربي وعالمي بمهرجان "موازين" ..ونجوم مفاجآة بالمهرجان !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
النجمات في مهرجان موازين من صاحبة أجمل فستان؟
أبرز إطلالات النجمات بمهرجان الفضائيات العربية 2022
البوريقي و عساف و زيتون في مهرجان موازين

أعلن الموقع الرسمي الخاص بمهرجان "موازين" الدولي عن القائمة الكاملة لنجوم المهرجان في الدورة الـ17، والتي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتستمر فاعليات المهرجان على مدار 8 أيام في الفترة من 22 إلي 30 يونيو المقبل .

ويستقبل المهرجان في دورته الجديدة عدد كبير من نجوم العالم ومصر والمغرب العربي، بلغ عددهم إلي 71 نجم يضئ سماء المهرجان وفقاً لما تم الإعلان عنه.

ولعل أبرز أسماء النجوم العرب المشاركين بالمهرجان، هو النجم العراقي كاظم الساهر الذي يحي اليوم الأول من المهرجان على مسرح "فضاء  النهضة"، ويحي النجم اللبناني ملحم زين، والسورية رويدا عطية حفلهما يوم 24 يونيو على نفس المسرح .

ويحي النجم محمد حماقي، وبوسي حفلهمها يوم الأثنين الموافق 25 يونيو على مسرح "فضاء النهضة"، وفي اليوم التالي يحي اللبناني وائل جسار حفله بنفس المسرح، وفي 27 يونيو تحي المغربية سعاد ماسي حفلها على مسرح محمد الخامس، ويحي التونسي صابر الرباعي حفله في اليوم نفسه على مسرح "فضاء النهضة" .

بينما تحي النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي يوم الخميس 28 يونيو على مسرح "محمد الخامس"، وفي نفس اليوم تحي نانسي عجرم حفلها بمسرح "فضاء النهضة" .

كما يشارك  نجم الأغنية الشعبية المصري أحمد شيبة في المهرجان حيث يحي حفله على مسرح فضاء المدينة، وفي اليوم الأخير للمهرجان تختتم النجمة الإماراتية أحلام فاعليات المهرجان بحفلها يوم 30 يونيو على مسرح "فضاء النهضة" .